التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الابتدائي، وما زالت وزاره التربية العراقية تصدر نتائج الصف السادس الابتدائي في جميع المحافظات في الأيام القادمة بعد انتهاء سلسله من الاختبارات داخل دولة العراق علي مستوي المؤسسات التعليمية في البلاد ليتم تحميل نتائجها من المرحلة السادسة بسهوله قبل الطلاب علي مراحل عبر موقع اخبار السومرية نيوز.

وتقترب وزارة التعليم العراقية من الانتهاء من التصحيح في بعض محافظات الدولة العراقيةل إنهاء وضع علامات علي الطلاب في الصف السادس الابتدائي، ثم تبدأ مرحله رفع النتائج من خلال الموقع الرسمي علي الإنترنت، والمواقع الشبكية للإنترنت لكل محافظة علي حده ، بحيث يقوم كل طالب بالاستفسار عن نتائج المرحلة الابتدائية.

نتائج الصف السادس الابتدائي بالعراق

وقد قامت وزارة التربية والتعليم في الدولة العراقية بالإعلان عن معدل النجاح في الامتحانات النهائية للصف السادس الابتدائي في محافظه روافا الاولي ، التي بلغت 76.24 في المائة ، وتم تحميل نتائج الامتحانات النهائية لاستكمالها سوف يتم نشرها على الفور، وتابعوا معنا رابط نتيجة السادس الابتدائي في العراق.

الان نتيجة السادس الابتدائي العراق

والان موقع السومرية نيوز يعلن عن مجموعة من النتائج لبعض المحافظات والتي قد جاءت على الترتيب:

  • إعلان الصف السادس الابتدائي ظهور الرصافة الأولى
  • نتائج السادس الإبتدائي ظهور محافظة المثني
  • ظهور محافظة الكرخ الأولى
  • تم صدور نتائج الصف السادس في محافظة كربلاء.
  • نتيجة الشهادة الابتدائية السليمانية.
  • ظهرت نتائج ابتدائية محافظة اربيل

نتائج السادس الابتدائي العراق

وسوف يتم إعلان بالقي نتائج المرحلة الابتدائية للصف السادس الابتدائي، وهي السلطة التعليمية التي وقعتها وزاره التعليم العراقية، والتي سوف يتم تحميلها علي الموقع الرسمي السومية النيوز لعرض النتيجة على الإنترنت وتحميلها للطلبة في الساعات القليلة القادمة، الرجاء متابعتنا، وسوف نعلن النتائج أولاً بأول بالتوفيق.

الجدير بالذكر وأنه قد ظهر اليوم السبت الموافق السابع والعشرون من شهر مايو الجاري نتائج محافظة المثني، والتي قد تم إعلانها من قبل الصفحة الرسمية لوزارة التربية العراقية بصيغة pdf، وقد وضعنا لكم الرابط الخاص بمحافظة المثني الموضح لكم في أعلي المقال، وسوف نوافيكم بباقي النتائج فور إعلانها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *