التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف السادسة بالعراق 2017، نقدم لكل أبنائنا طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي بدولة العراق الشقيقة نتائج امتحانات المرحلة النهائية للدراسة الإبتدائية بمديرية الرصافة الثالثة وذلك بعد أن تم إعلانها رسميا من خلال وزارة التربية والتعليم العراقية.

نتيجة الامتحانات النهائية للمرحلة الإبتدائية 2017

بعد ظهور العديد من نتائج امتحانات المرحلة الإبتدائية للعام الدراسي 2016/2017 في العديد من المحافظات العراقية، تخرج اليوم وزارة التربية والتعليم العراقية لتعلن عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي بالعراق بمديرية الرصافة بنسبة نجاح بلغت 79%.

امتحانات الصف السادس الإبتدائي 2017 بالعراق

امتحانات الشهادة الإبتدئية 2017 بالعراق، بدأ طلاب المرحلة الإبتدائية بالعراق امتحانات الدور الأول لعام 2017 يوم 14 أيار واستمرت الإمتحانات لمدة 8 أيام حتى انتهت الإمتحانات يوم 22 أيار وذلك في جميع المحافظات العراقية.

إعلان نتائج امتحانات الدور الأول 2017

وعقب انتهاء الإمتحانات أصبح جميع الطلاب في كافة المحافظات العراقية في بحث مستمر عن النتيجة، وذلك بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بإعلان نتائج بعض المحافظات منها محافظة المثنى وكربلاء والسليمانية والكرخ الأولى وأربيل.

لذلك قامت وزارة التربية والتعليم برئاسة الوزير محمد إقبال بإعتماد النتيجة رسميا وإعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2017 الدور الأول بمديرية الرصافة الثالثة، حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة فورا من هــــــــــنـــــــــــــا.

وزارة التربية والتعليم العراقية

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم العراقية أن الوزارة سوف تقوم بإعلان نتائج امتحانات الصف السادس الإبتدائي بباقي المحافظات تابعا، جدير بالذكر أن هناك عدد 248322 طالب وطالبة قد تقدموا لأداء امتحانات المرحلة النهائية للشهادة الإبتدائية بمديرية الرصافة الثالثة بالعراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *