التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج التحصيلي عبر قياس 1438هـ ، ينتظر طلاب وطالبات المملكة مرحلة الإعلان عن النتائج التحصيلية للعام الدراسي الحالي 1438، وذلك عقب انتهائهم من الاختبارات الخاصة بالفترة الأولى العلمي، ومن المتوقع أن تعلن النتائج من خلال موقع قياس الرسمي.

رابط نتائج التحصيلي عبر قياس 1438هـ

وينتظر كافة الطلاب في المملكة، في ترقب، الإعلان عن نتائج التحصيلي عبر قياس الإلكتروني والتي سوف يجري عرضها على الموقع الرسمي لقياس من خلال رابط المركز الوطني للقياس والتقويم السعودي، وسوف ننوه لكم عن ظهور النتائج حال ظهورها في تحديث خاص بالتقرير في نهاية التقرير لحظة بالحظة.

موقع المركز الوطني للقياس والتقويم

وكانت بعض الأنباء قد تواترت عن انتهاء عملية تصحيح الأوراق وتحليل كافة الإجابات بصورة نهائية، وسوف يجري إعلان نتائج التحصيلي عبر قياس في غضون ساعات، وقد كان مقررا أن رجي الإعلان عن النتائج في أول شهر رمضان لعام 1438، ويأتي التأخير بسبب تصحيح أوراق إجابات الطلاب وإظهار نتائجهم، وقامت الوزارة بمراجعة نتائج الطلاب بصورة كاملة لتلافي حدوث أية أخطاء، وسوف يتم الإعلان نتائج قياس القدرات عبر الموقع الإلكتروني لقياس.

طريقة الاستعلام عن نتائج التحصيلي بالفيديو

وقام الموقع الخاص ب نتائج التحصيلي عبر قياس منذ قليل بالبدء بالمؤشرات حول إلان النتائج للعام الحالي، وذلك عقب أن قامت عدة مواقع إلكترونية بعرض النتائج الخاصة بالقياس بصورة غير رسمية، لذلك يأمل موقع قياس الإلكتروني بالإعلان عن النتائج بأسرع وقت ولا صحة لأية نتائج يتم عرضها على أي موقع آخر غير موقع قياس الرسمي.

ويجري في الوقت الحالي تصحيح أوراق طلاب المملكة بالكامل بداخل غرفة الكنترول، وعمل مراجعة شاملة عليها، للتمهيد للإعلان في نتائج التحصيلي عبر قياس في خلال ساعات قليلة بإذن الله، فتابعوا معنا كل التحديثات الخاصة بالنتائج التحصيلي ورقي ومحوسب عبر التقرير الموضح به الرابط الخاص بموقع المركز الوطني للقياس والتقويم السعودي.

تحديث : أعلن مركز التقويم والقياس أن نتائج التحصيلي عبر قياس سوف يتم نشرها على موقع قياس الإلكتروني كما هو موضح الرابط بالأعلى، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق في الحياة العلمية والعملية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.