التخطي إلى المحتوى

ينهي كنترول الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الإعدادي فى المحافظة خلال الأيام القادمة، وأرجع مصدر داخل كنترول الشهادة الإعدادية بالقليوبية، أن السبب وراء تأخير نتيجة الشهادة الإعدادية هو وجود كنترول مركزي يقوم على تصحيح أوراق إجابات الطلاب ككل على عكس المحافظات الأخرى.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2017

يعتمد محافظ القليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة يوم الخميس المقبل عقب إنتهاء عمليات مراجعة أوراق امتحانات الطلاب ومن ثم رصد الدرجات والإعلان الرسمي للنتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2017 الترم الثاني

لم تظهر بعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية.

سيتم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية في كافة إدارات المحافظة وأبرزها بنها وقليوب والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة والخانكة وكفر شكر وشبين القناطر وطوخ والعبور وقها والخصوص.

يمكن لطلاب محافظة القليوبية وضع رقم الجلوس عبر تعليقات الموقع حتى يتم المساعدة في معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية، علما بأن موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية هو الوحيد المسئول عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية.

عاني موقع مديرية التربية والتعليم في القليوبية عقب اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بالمحافظة من بطئ كبير، وهو الامر الذى ستسعي المديرية التعليمية لتلافيه مع نتيجة الشهادة الإعدادية المقبلة عند اعتمادها مع توفير اكثر من موقع لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في القليوبية.

التعليقات

  1. اريد نتيجة الصف الثالث الاعدادي فورا واريد الرد في اسرع وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *