التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية 2017 بدمياط، ينتظر جميع طلاب وطالبات الشهادتين الإبتدائية والإعدادية لحظة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة دمياط، وذلك بعد أن تم إعلان النتائج بالعديد من محافظات الجمهورية.

نتيجة ابتدائية واعدادية دمياط 2017

وفي ظل هذا الترقب صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط أن كنترولات الشهادة الإبتدائية والإعدادية قد انتهت من جميع أعمالها سواء التصحيح أو التجميع أو الرصد ولا يتبقى إلا مراجعة الأوراق وتحديد نسبة النجاح لكلتا الشهادتين، وقد أوضح أن النتيجة سوف يتم اعتمادها في موعد اقصاه الأربعاء القادم الموافق 31 مايو، ومن المتوقع إعلان النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة دمياط.

امتحانات الشهادتين الإبتدائية والإعدادية

أما بالنسبة لإمتحانات الشهادة الإبتدائية والإعدادية فهناك عدد 27749 طالب وطالبة قد تقدموا لأداء امتحانات آخر العام، أما بالنسبة للشهادة الإعدادية فهناك عدد 21384 طالب وطالبة تقدموا لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في كافة الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة دمياط.

اعتماد نتيجة ابتدائية واعدادية دمياط

وقد أشار السيد أحمد سويلم وكيل أول وزارة التربية والتعليم بدمياط أنه عقب انتهاء كنترولات الشهادتين الإبتدائية والإعدادية من أعمالها سوف يتم رفع النتيجة إلى السيد اللواء اسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط لإعتمادها رسميا، حتى يتثنى لمديرية التربية والتعليم إعلان النتيجة على جميع الطلاب وتوزيع كشوف أسماء الناجحين على جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

كما يستطيع جميع طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي والصف الثالث الإعدادي بمحافظة دمياط متابعة النتيجة من خلال متابعتنا عبر موقع مصر مكس، وسوف نقوم بتوفير رابط مباشر فور إعلانها.

تحديث الثلاثاء 30-5-2017 الساعة 1:20 مساءا

أعلنت بعض المصادر المسئولة من داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، أنه جاري حاليا وضع اللمسات الأخيرة على نتيجة الشهادتين ىالإبتدائية والإعدادية قبل عرضها على المحافظ ليقوم باعتمادها خلال ساعات قليلة من مساء اليوم الثلاثاء، وسوف نوافيكم بجميع المستجدات أولا بأولا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *