التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة 2017 الكويت أصبحت الآن متاحة للطلاب من خلال موقع وزارة التربية الكويت علمي وأدبي بالرقم المدني، ورقم الجلوس، وقد عقدت وزارة التربية مؤتمر صفحي للاعلان عن نتائج الصف الثاني عشر، وقد تم الإعلان عن أسماء الأوائل، والاتصال بهم هاتفيا.

مؤتمر وزارة التربية للاعلان عن نتائج الثانوية العامة 2017
مؤتمر وزارة التربية للاعلان عن نتائج الثانوية العامة 2017

وقد تم الإعلان منذ قليل أيضا عن أسماء أوائل الثانوية العامة الكويت 2017 أدبي، وعددهم 50 طالب، وطالبة، في نفس السياق قال وزير التربية أن نتائج الصف الثاني عشر هذا العام تعكس مدى اهتمام القيادة بالعملية التعليمية، وبالتالي ظهرت المنافسة بشكل قوى، وظهر تقدم واضح في النتائج هذا العام.

أوائل الثانوية العامة 2017 الكويت أدبي
أوائل الثانوية العامة 2017 الكويت أدبي
أوائل الثاني عشر
أوائل الثاني عشر

الحصول على نتائج الثانوية العامة 2017 الكويت

الكشف عن نتائج الثانوية العامة 2017 في الكويت هذا العام سيكون من خلال موقع وزارة التربية، وهو الموقع الرسمي الوحيد الذي سيعلن عن نتائج طلاب الثانوية 2017 الكويت، يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويت باستخدام الرقم المدني، ورقم الجلوس.
رابط النتائج :هنا

يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس، والرقم المدني، ثم يضغط بحث، وسيقوم موقع وزارة التربية الكويت بالبحث عن النتيجة، وسيتم عرضها فور للطالب فور الوصول لها، يذكر أن وزارة التربية قد أعلنت اليوم الأحد نتائج الصف الحادي عشر، والصف العاشر من خلال نفس الموقع، وسيتم اليوم خلال ساعات قليلة الإعلان عن نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *