موقع خبر اليوم

الآن ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2018 نتائج الطلاب “كنترول الاعداديه بالقليوبيه”

نتيجة الشهادة الإعدادية، نحن بانتظار الإعلان عن نتائج الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية خلال 24 ساعة فقط، حيث تصدر نتيجة الإعدادية بالقليوبية بالتعاون مع كنترول الإعدادية بمحافظة القليوبية، والذي يبث روابط التعرف على نتائج الامتحانات مع متابعة نسبة النجاح والطلاب الأوائل.

صرح مصدر بأن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2018 سوف يكون اليوم أو غدا إن لم تنتهي مديرية التربية والتعليم من كافة أعمالها، وسيتم متابعة لكم أجدد الأخبار والتفاصيل حول موعد ظهورها في الساعات القادمة.

اعتمد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، نتيجة الشهادة الإعدادية صباح اليوم السبت، وبلغت نسبة النجاح إلى 81%، ولقد حصلت إدارة كفر شكر على المركز الأول في ترتيب نسب النجاح، وأعلن المحافظ على أوائل الطلاب بالإعدادية، وسيتم تكريمهم اليوم فور رفع النتائج.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية:

سوف نقوم بوضع أحدث الأخبار حول اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2018، وذلك عند عرضها على اللواء محمود العشماوي ووكيل أول وزارة التربية والتعليم للتوقيع عليها، وسيتم نشرها في الحال أمام تلاميذ الصف الثالث الإعدادي.

نشرت كنترول الإعدادية بالقليوبية الآن نتيجة الشهادة الإعدادية عبر الرابط التالي؛ مديرية التربية والتعليم محافظة القليوبية.

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية من خلال كنترول الإعدادية بالقليوبية، موقع فيتو، يمكن الاستعلام بالأخير برقم الجلوس، وذلك عقب اعتماد النتيجة اليوم السبت وبلغت نسبة النجاح 80.38% وتمثل نسبة مرتفعة عن العام الماضي، وننشر لكم لوحة شرف الأوائل.

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية نتائج البحث اليوم، حيث اقتربت النتائج للظهور أمام الطلاب، ونحن سوف ننقل لكم جميع الأخبار الجديدة حول اعتماد النتيجة وإعلانها عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

كشف مصدر رفيع المستوى أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية ستكون نهاية الأسبوع الحالي، حيث انتهت المديرية من تجميع الدرجات وسوف يبقى رصدها على البوابة الإلكترونية ليتم نشرها للطلاب مباشرة دون تأخير.

سوف توفر مديرية التربية والتعليم بالقليوبية وكنترول الإعدادية روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة بالصف الثالث الإعدادي بعد قليل، وننشرها لكم في الحال ترقبوا معنا.

متابعة أعمال التصحيح بداخل كنترول القليوبية

ينتظر حوالي 86 ألف طالب وطالبة بالقليوبية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم 2018، بجميع الإدارات التعليمية بها؛ بنها، قليوب، القناطر الخيرية، شبرا الخيمة، الخانكة، كفر شكر، طوخ، قها، شبين القناطر، العبور، الخصوص.

صرح الأستاذ طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن مديرية التربية والتعليم ستنهي جميع عمليات الكنترول من تصحيح ومراجعة ورصد الدرجات لطلبة الصف الثالث الإعدادي، وتسارع في إنهائها من أجل أن نطمئن الطلاب وأولياء الأمور الذين ينتظرون النتائج بقلق شديد.

وتابع عجلان أن نسب النجاح في الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول تخطت 70%، وسيتم تحديد النسبة بمجرد وصول كافة الدرجات للمديرية، ليتم في الحال اعتمادها دون تأخير، وبذلك يتمكن طلابنا الأعزاء من الإطلاع على درجاتهم، وسوف يتم وضع أسماء العشرة الأوائل على مستوى المحافظة بالاسم والإدارة التعليمية التابع لها.

ولقد تعرض كنترول الإعدادية بالقليوبية إلى الإهمال والفوضى، حيث اتهم عجلان رئيس الكنترول بتسريب النتائج قبل الانتهاء من تصحيح المواد، وتلاعب كبير في درجات المواد.

كنترول الاعداديه بالقليوبيه:

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية، من خلال الصفحة الرسمية لكنترول الإعدادية، والذي يوفر للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس لجميع المراكز بالمحافظة او من خلال اسم المدرسة والتعرف على اسم الطالب ودرجاته بالامتحان.

وسوف يتم تغطية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية فور اعتمادها، لتوفير أكثر من رابط من خلال مديرية التربية والتعليم، وموقع اليوم السابع، وبوابة فيتو، أو من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية.

أشار مسئول بوزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف تظهر في أقل من 48 ساعة، حيث يبقى على نتيجة إعدادية القليوبية إمضاء المحافظ عليها، ليتم التصريح بنشرها في الحال دون تأخير على الطلاب وذلك بواسطة كنترول الإعدادية بالقليوبية.

حرص الدكتور وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقليوبية على سرعة إرسال ملفات الطلاب الناجحين على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة القليوبية، ليتم نشرها للطلاب في أقرب وقت، وسوف ننشر لكم الموعد المحدد، فقط تابعنا بعمل مشاركة للمقال عبر الفيسبوك لتصلك النتيجة في الحال وقبل ظهورها بالمدارس.

يمكن أن تعرف نتيجتك فور ظهورها بمتابعة هذا المقال عن نتيجة إعدادية القليوبية، لتصلك النتيجة عبر الإيميل الخاص بك من خلال وضع رقم الجلوس في تعليق وسوف يتم متابعة البوست للرد عليه فور إعلانها.

اقرأ ايضا

أخبار ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية:( تحديث اليوم الجمعة)

أعلن مصدر بداخل كنترول الإعدادية بالقليوبية أن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية يتوقف على انتهاء كافة أعمال التصحيح والمراجعة والرصد، ومن المتوقع بشدة أن يتم اعتمادها منتصف الأسبوع المقبل.

سوف نتابع معكم على مدار الساعة أجدد أخبار اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2018 والتي بصدد الإعلان عنها خلال أيام قريبة للغاية.

من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية خلال الساعات المقبلة، حيث سيتم نشرها لكم فورا عبر موقع ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

اقترب إعلان واعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2018 منتصف الأسبوع الحالي،وهناك ترقب من الطلاب لمعرفة النتائج في أسرع وقت، وسيتم توفير الروابط من قبل كنترول الإعدادية بالقليوبية.

سيتم توفير رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2018 وذلك عقب اعتمادها والمتوقع أن يكون خلال ساعات قليلة.

هناك ترقب وبحث كبير على نطاق محافظة القليوبية، حيث يريد الطلاب التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية ونسب النجاح خلال الفصل الدراسي الأول لعام 2018 والتي يتم كشفها خلال ساعات قليلة للغاية.

سيتم صدور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2018 من خلال رابط كنترول الإعدادية بالقليوبية وتقسيم النتائج إلى إدارات تعليمية ليختار الطالب الإدارة والمدرسة للكشف عن درجات الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني.

من المقرر أن تعلن مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القليوبية يوم الخميس، حيث حددت ذلك الموعد بناء على انتهاء مرحلة التصحيح والرصد التي استمرت فيها خلال الأسابيع الماضية، وسيتم نشرها لكم فور ظهورها.

يترقب جميع الطلاب الإعلان عن نتائج إعدادية القليوبية خلال ساعات قليلة، لذلك نتابع معكم لتوفير لكم روابط الاستعلام من خلال كنترول الإعدادية، الذي ينشر ملفات خاصة بالإدارات التعليمية، التي توفر النتائج للطلاب.

سوف تعلن الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية عبر الفيسبوك عن تفاصيل اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية، وسيتم نشر روابط الحصول عليها في الحال وسوف نتابع لكم بعد قليل.

ننتظر خلال ساعات قليلة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2018 التي لم تصدر بعد، ولكن نتابعها لكم للحصول عليها فور إعلانها رسميا من خلال غرفة الكنترول ببنها.

سادت حالة من القلق للطلاب عد تأجيل اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القليوبية، ولكن أكدت المديرية على ظهورها الأسبوع المقبل للطلاب، وسوف تكون نسبة النجاح مرضية ومرتفعة عن العام الماضي.