التخطي إلى المحتوى

أصبح العديد من جماهير المارد الأحمر في أنتظار قرار النادي الاهلى بعد هروب سليماني كوليبالي من القلعة الحمراء يوم الخميس الماضي بعدما غاب اللاعب عن مران الفريق الأول في الاهلى وأغلق جميع هواتفه المحمولة هو ووكيل أعماله، البعض يتحدث عن عقوبات صارمة من مجلس إدارة الاهلى والبعض الأخر يتحدث عن موافقة على بيع اللاعب والحصول على مقابل مادي يرضي طموحات مجلس “محمود طاهر”.

هروب كوليبالي وتصريحات وكيل أعماله

أكد وكيل أعمال الدولي الإيفوري “سليماني كوليبالي” بأن اللاعب صاحب الـ23 عامًا قد أرسل فاكسًا رسميًا صباح اليوم من خلال الشركة التي تملك حقوق أعمال يطلب فيه من إدارة الاهلى الموافقة على فسخ التعاقد بين اللاعب وبين الاهلى في الفترة الحالية من أجل أن يستطيع اللاعب التوقيع لنادي أخر بعدما تأكد بأنه لا يرغب في العودة مرة أخري إلي مصر أو المشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء لأسباب شخصية رفض الكشف عنها.

ويأتي هروب كوليبالي يكون هو الثاني خلال منافسات هذا الموسم في النادي الاهلى بعدما هرب اللاعب جون انطواي ولكنه عاد مرة أخري خلال شهر ديسمبر الماضي و تحدث اللاعب وقتها للمسئولين في الاهلى طلبًا العفو عنه بعدما أكد لهم بأن قد ذهب إلي مسقط رأسه من أجل زيارة عائلية سريعة وعاجلة.

قرار الاهلى بعد هروب كوليبالي

قرر مجلس إدارة النادي الاهلى أن يتم منح اللاعب الإيفوري الدولى “سليماني كوليبالي” مهمة حتي أخر الأسبوع الحالي حتي يعود مرة أخري للقاهرة من أجل الأنتظام في التدريبات وكذلك المشاركة في المباريات مع المارد الاحمر وإلا سيكون اللاعب معرضًا لعقوبات مالية ضخمة وكذلك أستبعاد من الفريق الأول وبعض الامور الأدارية الأخري التي رفض الاهلى الكشف عنها في الوقت الحالية.

وعند سؤال مصادر موثوقة ومقربة من مجلس الإدارة عن موقف الفريق في حالة رفض اللاعب العودة مرة أخري وهو الامر الأقرب للحدوث؟ جاءت الردود من المصادر لتؤكد بان الاهلى سوف يذهب إلي الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” من اجل فتح تحقيق في القضية ولضمان حق النادي الاهلى والمطالبة بإيقاف اللاعب لفترة طويلة مثلما حدث مع الحارس المصري المخضرم “عصام الحضري” عندما هرب من الاهلى إلي سيون السويسري بعد نهاية كأس العالم في عام 2008.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *