التخطي إلى المحتوى

نرصد لكم طلابنا أهم أخبار نتائج الثانوية العامة 2017 بالكويت لحظة بلحظة لنوافيكم بالموعد المحدد لظهور نتيجة الثانوية العامة الكويتية 2017 خلال الرابط الإلكتروني للموقع المربع الإلكتروني التابع لموقع وزارة التربية والتعليم الكويتية، وحيث أدى طلاب الصف الثاني عشر امتحانات الفصل الدراسي الثاني والاختبارات المقررة عليهم بكل يسر ويترقبوا الآن اللحظة الحاسمة للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2017.

ويستطيع طلاب نتائج الثانوية العامة 2017 بالكويت الاستعلام عن تقديره هذا العام وذلك باستخدام الرقم المدني الخاص به أو رقم الجلوس وتسجيله بالخانة المخصصة له وكتابة الرقم التأكيدي وبعد ذلك يتمكن طلاب الثانوية العامة بالكويت الحصول على النتيجة في أقرب وقت ممكن.

نتائج الثانوية العامة 2017 الكويت ” نتائج الصف الثاني عشر 2017 “

لقد صرح مصدر مسئول من وزارة التربية والتعليم الكويتية أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي بقيادة وزير التربية والتعليم محمد الفارس اليوم الإثنين 29-5-2017 للإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2017 الكويت في تمام الساعة الحادية عشر صباحا وأيضا الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2017 الكويت لتكريمهم.

طريقة الحصول على نتائج الثانوية العامة 2017 الكويت الموقع المربع الإلكتروني:

1- الدخول على رابط الموقع المربع الإلكتروني التابع لموقع وزارة التربية والتعليم الكويت من هنا.

2- اختار المنطقة التعليمية التابع له.

3- كتابة الرقم المدني أو رقم الجلوس الخاص بكل في الخانة المخصصة له.

4- كتابة الرقم المروري الظاهر أمام الطالب، ومن ثم الضغط على زر الدخول.

وبذلك يتمكن الطالب من الحصول على نتائج الثانوية العامة 2017 ” نتيجة الصف الثاني عشر 2017 الكويت للفرعي العلمي والأدبي والقسم الديني ” بكل سهولة والتوفيق لكل الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *