التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017، أصبحت من أكثر المواضيع التي تشغل بال الكثير من الطلاب وأولياء الأمور نظرا لترقبهم موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 ألترم الثاني، وحيث تتوالى ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2017 في عدد من محافظات مصر وعلى رأسهم محافظة القاهرة والإسكندرية والجيزة.

نحن نتطرق الآن إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 محافظة الشرقية والروابط الإلكترونية المخصصة لها من مديرية التربية والتعليم محافظة الشرقية وأيضا موقع وزارة التربية والتعليم بالإضافة إلى عدد من المواقع الإلكترونية الغير حكومية مثل اليوم السابع وفيتو.

أدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2017 خلال الفترة من 13 مايو وحتى 17 مايو، ويسعى الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة الوقت المحدد لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 للاطمئنان على أبنائهم ومعرفة تقديراهم في جميع المواد الدراسية.

نتائج الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الشرقية

ولقد صرح الدكتور هشام السنجري وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية من اقتراب ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادية 2017 الشرقية خلال الأيام القادمة، وأن دور الكنترولات كادت تنتهي بالفعل من تجميع درجات امتحانات الشهادة الإعدادية ورصدها وتحديد قوائم الأوائل لهذا العام.

وبما أن محافظة الشرقية بها الكثير من المدن والمراكز ومنهم الإبراهيمية ومنيا القمح و القرين وكفر صقر ، لذا ننشر لكم رابط موقع الشرقية توداي لإخباركم بكل جديد حول ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ألترم الثاني وكيفية الاستعلام عن الشهادة الإعدادية الشرقية 2017 برقم الجلوس لكل الإدارات التعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ألترم الثاني جميع المحافظات

تتوالى ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 ألترم الثاني يوم بعد يوم، ونحن نتابع معكم أخر الأخبار لنتائج الشهادة الإعدادية 2017 ألترم الثاني للمحافظات التي لم تظهر بعد، وموعد اعتماد النتائج من قبل المحافظين.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة المنيا، محافظة البحيرة، محافظة المنوفية، محافظة الغربية، محافظة أسيوط،  محافظة الدقهلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *