التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف السادس الابتدائي 2017 بالعراق، نرصد لكم موعد ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي 2017 الدور الأول لجميع محافظات العراق والروابط الإلكترونية لموقع وزارة التربية والتعليم بالعراق الذي سيتيح إمكانية الاستعلام عن نتيجة الابتدائية 2017 العراقية.

حيث ظهرت بعض نتائج الصف السادس الابتدائي 2017 في عدد من محافظات العراق ومنهم : الرصافة الأولي بغداد وبغداد الكرخ الأولي ومحافظة كربلاء و محافظة المثني ومحافظة السليمانية ومحافظة اربيل ومحافظة بابل ومحافظة ذي قار.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2017 العراق الدور الأول

وضح  مصدر بوزارة التربية والتعليم العراقية أن نسبة نجاح نتائج الصف السادس الابتدائي 2017 العراق وصلت إلى 76.24% وصرح المسئولين أن بعض المحافظات بالعراق لم تنهي عمليات تصحيح امتحانات نهاية العام ورصد وتجميع الدرجات، وتتخذ كل محافظة وقت مختلف في إنهاء الكنترول الخاص بها لذا سيكون ميعاد ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي 2017 بالعراق متغير من محافظة إلى أخرى.

ومعنا سنوفر لكم روابط الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2017 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال رقم الجلوس والمحافظة التابع لها، ومن المحتمل يتواجد ضغط كبير على موقع نتائج بالوزارة لذا سنوفر لكم النتيجة فور ظهورها بعد ترك الاسم ورقم الجلوس والمحافظة التابع لها بتعليق أسفل المقال لتكن أول الحاصلين على النتيجة.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2017 العراق جميع المحافظات

وبالفعل هناك بعض محافظات العراق التي لم تظهر بعد، وسوف ننقل لكم كل الأخبار حول نتائج الصف السادس الابتدائي 2017 الدور الأول لتلك المحافظات: (نتيجة السادس الابتدائي 2017 محافظة دهوك،  القادسية،  البصرة، بغداد الكرخ الثانية، محافظة النجف، محافظة كركوك، محافظة الأنبار، صلاح الدين).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *