التخطي إلى المحتوى

صرحت مديرية التربية والتعليم بالغربية من اقتراب اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 الترم الثاني خلال الساعات القادمة، وسوف يتمكن كل من طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور من الإطلاع على نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية 2017 عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية

ولكن لم يقم اللواء أحمد ضيف صقر باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 بشكل رسمي، إلا أن مصدر مسئول كان قد أوضح بأنه من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 رسميا يوم الثلاثاء 30-5-2017 في جميع المدارس والإدارات التعليمية لمحافظة الغربية.

ويستطيع الطلاب وأولياء الأمور الإطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية 2107 ترم ثاني محافظة الغربية بالمدارس ومعرفة تقديرات أبناءهم في جميع المواد الدراسية، وتحديد مستوي طلابنا التعليمي وأي مرحلة سيسلكها خلال المرحلة الثانوية.

وسوف يقوم السيد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بتكريم أوائل الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الذين حصلوا على مجموع 300 من 300 في جميع المواد الدراسية من اللغة الإنجليزية والعربية والرياضيات والمواد الاجتماعية والعلوم  وذلك جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

والجدير بالذكر انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي 2017 خلال الأيام الماضية من شهر مايو الحالي في جميع الإدارات التعليمية التي تشمل كل من كفر الزيات وسمنود وزفتى وغرب طنطا والسنطا والمحلة وشرق طنطا، ومن خلال موقعنا سنوفر لكم الروابط الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالغربية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ترم ثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *