التخطي إلى المحتوى

نتيجة طلاب الدقهلية، يترقب تلاميذ الشهادة الإعدادية إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وذلك خلال الأسبوع الحالي، حيث سوف تنتهي جميع المحافظات من إعلان كافة نتائج الامتحانات للفصل الدراسي الثاني 2016/2017، ليستلم كل طالب الشهادة الإعدادية ليتمكن من متابعة التقديم إلى مرحلة الثانوية العامة.

سوف تعلن محافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية 2017، بمجرد الانتهاء من أعمال الكنترول بالمحافظة، حيث أن المديرية تستخدم تقنيات حديثة ومطورة في إدخال درجات الطلاب إلى الحاسوب، ليتم الإسراع في مهمة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، ليتمكن وكيل وزارة التربية والتعليم من اعتمادها فور الانتهاء من تلك المرحلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية:

تمثل نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية من أكثر النتائج اهتماماً عبر الإنترنت، حيث توفر لها وزارة التربية والتعليم روابط متعددة من خلال مواقع ظهور النتائج؛ مثل: البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية، والتي تستعد أن تضع نتيجة الشهادة الإعدادية عبر صفحتها الرسمية، من خلال الاستعداد لسيرفر قوي يعمل تحت ضغط الطلاب للبحث عن نتائجهم.

وذكر الدكتور علي عبد الرؤوف، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن امتحانات الشهادة الإعدادية بالدقهلية مرت بدون شكاوى أو تسريبات، وتم الانتهاء منها الأحد 14 مايو 2017 الماضي، وبلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الفصل الدراسي الثاني 92 ألف طالب وطالبة.

وأضاف بأن نسبة النجاح مرتفعة خلال هذا العام، نظرا للجهود المبذولة من قبل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية من أجل الإرتقاء بالعملية التعليمية، والوصول بها إلى النسبة 100%، ورفع من مستوى الطالب، وتحسين الفكر واستغلال المواهب بالقدر المستطاع يساعد على رقي التعليم بمصر.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية:

سوف تتيح البوابة الإلكترونية بمحافظة الدقهلية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017، وذلك فور اعتمادها تصبح النتائج متاحة أمام جميع الطلاب للاستعلام عنها برقم الجلوس، حيث نوفر لكم نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم سيتم وضع النتائج في موعدها.

اقتربنا من موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2017، حيث نتابع معكم أول بأول ظهور إعدادية الدقهلية من خلال الموقع الإلكتروني لمحافظة الدقهلية، والذى يتابع النتائج فور ظهورها.

أكد تعليم الدقهلية أن مديرية التربية والتعليم تحاول بأقصى جهدها لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، نظرا لقلق بعض الطلاب، بعد أن اشتكى أولياء الأمور من تأخر ظهور النتائج حتى تلك اللحظات، وذلك لإعلانها في أغلب المحافظات المصرية.

تضع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية لمساتها الأخيرة قبل اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية، والمتوقعة ظهورها اليوم من خلال موقع البوابة الإلكترونية بمحافظة الدقهلية، ونحن متابعين معكم آخر الأخبار لحظة بلحظة عند كل جديد.

سوف تعلن كنترولات الشهادة الإعدادية بالدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 فور الانتهاء من كافة أعمال المراجعة الأخيرة قبل اعتماد نتيجة الإعدادية، وسيتم وضع لوحة شرف تتزين بها أسماء الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة.

انزعج طلاب الشهادة الإعدادية بالدقهلية من تأخر الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، حيث انتظر الطلاب منذ الساعات الأخيرة مساء أمس اعتماد النتائج، ولكن تحاول المديرية إظهارها في القريب العاجل.

ننشر لكم آخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية، ومن المتوقع أن يتم اعتمادها غدا الأربعاء حسب مصدر بوزارة التربية والتعليم، والذي صرح أن النتائج انتهت وسوف يتم إعلانها خلال ساعات معدودة.

التعليقات

  1. انا اسمى ايه اسامه طلعت فهمى ورقم جلوسى 5721 محافظه الدقهليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *