التخطي إلى المحتوى

تترقب جماهير الكرة المصرية عقب انتهاء الموسم الكروي لعام 2016 وحصول النادي الأهلي على درع الدوري ونادي الزمالك على بطولة كأس مصر، اللقاء الذي يجمعهما لبطولة السوبر المصرية، والتي كان من المرجح إقامتها في الخامس عشر من سبتمبر لعام 2016.

موعد مباراة السوبر المصري

نظرا لانشغال المنتخب الوطني لكرة القدم بمباريات كأس الأمم الأفريقية لعام 2017 والتي تقام في الجابون، بجانب ذلك ارتباطات نادي الزمالك ببطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2016، فقد تقرر تأجيل المباراة لموعد آخر.

وفي اجتماع للجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم فقد تقرر تأجيل المباراة لعام 2017 بعد انتهاء مباريات نادي الزمالك والمنتخب الوطني في البطولات الأفريقية، وذلك بعد تخبط كبير في تحديد الموعد النهائي للمباراة، حيث قد تقرر مسبقا إقامتها قبل بدء مسابقة الدوري المصري.

وقد أكد رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم المهندس عامر حسين على إقامة مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي ونادي الزمالك بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية، وذكر أن الاتحاد ينتظر انتهاء البطولة لتحديد موعد المباراة والتي تنتهي في الخامس من فبراير لعام 2017.

72700714f642affe7a996181c53dcb6e                                                                          المهندس عامر حسين

مكان إقامة مباراة السوبر المصري

وأما عن مكان إقامة المباراة، فلم يتأكد حتى الآن ما إذا كانت المباراة ستقام داخل أم خارج مصر، وكان اتحاد الكرة قد تلقى عروضا لتنظيم المباراة من المملكة العربية السعودية والإمارات إلا أنه لم يتخذ قراره بعد.

ونذكركم بأن النادي الأهلي قد حصل على كأس السوبر المصري العام السابق على حساب نادي الزمالك، وبالطبع يسعى الفريقين للحصول على الكأس هذا العام نظرا للتحدي الشديد الذي تمتاز به مباريات الفريقين، واللذان يعتبران من أقوى الفرق العربية والإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *