موقع خبر اليوم

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2018 محافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس عبر الشرقية توداي

نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية

نتيجة الإعدادية بالشرقية، سوف نقوم بتوفير لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 فور ظهورها، حيث اقترب للجميع موعد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة الشرقية، ليتعرف كل طالب على درجاته في المواد الدراسية المقررة بالصف الثالث الإعدادي.

ونترقب لكم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الشرقية عبر وسائل الإعلام وقنوات التربية والتعليم المتخصصة، حيث نباشر مع طلابنا عمليات إتمام نتائج الشهادات على أعلى مستوى، ليحصل الطالب على نتيجة الإعدادية بدون تأخير، ويطلع على أهم وآخر الأخبار الحصرية المتناقلة في مكان واحد فقط.

ذكر المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية اقتربت من صدورها خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث سوف تعلنها محافظة الشرقية فور اعتمادها، ولم تضع موعداً لذلك حرصاً على قلق الطلاب قبل لحظات اعتمادها، وسوف يتم رفعها على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية في الحال.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالشرقية:

صرح الأستاذ هشام السنجري، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن الوزارة تكاد تنتهى من عمليات تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الإعدادي، وخلال ساعات تقوم المديرية برصد جميع درجات الشهادة الإعدادية على موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، عقب اعتمادها مباشرة.

اعتمد الدكتور خالد سعيد، محافظ الشرقية، نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2018 ويتم رفعها عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالشرقية ليستعلم جميع الطلاب عن النتائج.

اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2018 عبر رابط تحميل النتائج  البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية

وأضاف السنجري أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية، الذين تقدموا لامتحانات الصف الثالث الإعدادي، بلغوا 107 ألف و326 طالب وطالبة، تم توزيعهم على جميع اللجان بمديريات التربية والتعليم بالشرقية، وذلك في الفترة من 13 مايو وحتى 17 مايو الماضي.

وأعلن بأن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018، ستكون متاحة أمام طلاب الشهادة الإعدادية مجاناً عبر موقع المديرية والبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، كما يمكن للطلاب البحث برقم الجلوس للوصول إلى النتائج بكل سهولة ويسر.

ولقد أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، وسوف يتم تتابع لكم إعلان النتائج فور توافرها لدينا أمام طلاب الصف الثالث الإعدادي.

موقع الشرقية توداي:

الشرقية توادي هي البوابة الأولى التي تهتم بنقل أخبار محافظة الشرقية، كما ترفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، وسوف تعلن عن أسماء أوائل طلاب الشهادة الإعدادية بمجرد اعتمادها من اللواء خالد السعيد، وتوفر خانة البحث للطلاب برقم الجلوس عن نتائج امتحانات العام الدراسي 2018/2017.

ويقع علينا مسئولية توصيل نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية لجميع طلابنا الأعزاء، حيث سيتم توفير لكم روابط الاستعلام عن نتائج الطلاب 2018 فور ظهورها بجميع الإدارات التعليمية لمحافظة الشرقية؛ الزقازيق، الحسينية، فاقوس، بلبيس، ههيا، كفر صقر، أبو كبير، القنايات، العاشر من رمضان، أبو حماد، منيا القمح، مشتول السوق، ديرب نجم، الإبراهيمية، القرين، صان الحجر.

مديرية التربية والتعليم بالشرقية:

يمكن أن يحصل طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وذلك من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية أو عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، وذلك فور اعتمادها تصبح متاحة للطلاب من أجل الاستعلام عنها.

سوف توفر مديرية التربية والتعليم بالشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية في القريب العاجل لجميع الطلاب، حيث من المقرر أن تنتهي الوزارة من إتمام إعلان مرحلة التعليم الأساسي للفصل الدراسي الأول 2018.

من المتوقع أن تكون نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 هى التي تلي القاهرة والجيزة والإسكندرية في الظهور.

يتم ترقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الشرقية في خلال الساعات المقبلة، فتابعونا.

سوف تتوافر كافة إدارات محافظة الشرقية لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 للتعرف عليها من خلال اختيار الإدارة ثم التعرف بالاسم أو مباشرة من خلال رقم الجلوس للطالب.

من المقرر أن تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 بعد اعتمادها مباشرة صباح غدا الأربعاء ليتم توفير رابط الاستعلام برقم الجلوس عبر موقع الشرقية توداي ومديرية التربية والتعليم بالشرقية.

انتهت مديرية التربية والتعليم بالشرقية من اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 وقد بلغت نسبة النجاح خلال الفصل الدراسي الأول إلى 76.8%، وتم توفير النتائج حسب الإدارات التعليمية على الموقع الإلكترونية لبوابة المحافظة.