التخطي إلى المحتوى

سحب شهادات ثالث ثانوي 1438 ، أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم طباعة شهادات طلاب الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي النظام الفصلي بعد التأكد من صحة البيانات المدونة، وأشار لإمكانية استخراج الطلاب وسحب شهادات ثالث ثانوي 1438 الآن بدون أي مشاكل.

شهدت الساعات الماضية حالة من الضيق لدى طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بعد تأخر سحب الشهادات النهائية للعام الدراسي 1437-1438، والتي رجع سببها لوجود أخطاء كثيرة، أدت لتعطل سحب الشهادات من يوم الخميس الماضي للجمعة، وحتى الموعد الأخير الأحد 28 مايو، ولم يتمكن الطلاب من سحب شهادات ثالث ثانوي 1438.

أماكن سحب شهادات ثالث ثانوي بعد إصلاح الأخطاء

المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم اكد انه بمقدور الطلاب النظام الفصلي من الثانوية العامة الآن، سحب شهادات ثالث ثانوي 1438 من مكتب التعليم أو من مكاتب إدارة الاختبارات إن تعذر عليهم السحب من مكاتب التعليم، وذلك بعد طباعته والتأكد من سلامة بياناتها.

وجه العصيمي التحية للطلاب والتهنئة بمناسبة نجاهم، وبذلك يكون بمقدور الطالب استكمال ملف التخرج من الشهادة الثانوية، والذي كان متوقف على شهادات ثالث ثانوي 1438، وخلاصة بعد صدور نتائج التحصيلي من موقع قياس.

وزارة التعليم تعلن التأكد  من صحة بيانات الشهادة وطباعاتها

وزارة التعليم كانت قد حددت الأسبوع الماضي لسحب شهادات الصف الثالث الثانوي لطلاب النظام الفصلي، ومع ظهور أخطاء في بعض الشهادات تم إرسال المطالبات لمديري المدارس بضرورة التأكد من صحة رصد الدرجات للطلاب قبل سحب شهادات ثالث ثانوي 1438 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *