التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة شمال سيناء، بعد أن قام طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة شمال سيناء وجميع الإدارات التعليمية التابعة لها، وهى إدارات (العريش ورفح وبئر العبد والشيخ زويد والحسنة ونخل) بأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2017، ينتظر جميع الطلاب والطالبات حاليا إعلان نتائج الترم الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء

تعتبر محافظة شمال سيناء من المحافظات التي انتهت مبكرا من أداء امتحانات الترم الثاني لهذا العام، حيث انتهت المحافظة من هذه الامتحانات منذ ما يقرب من 13 يوما تقريبا، وكان من المتوقع أن يتم إعلان النتائج نهاية الأسبوع الماضي، وذلك بسبب قلة أعداد الطلاب المقيدين في الشهادة الإعدادية في هذه المحافظة، ولكن تأخر إعلان النتيجة حتى اليوم الاثنين الموافق 29-5-2017.

اعتماد النتيجة

منذ لحظات قليلة قام السيد اللواء ( عبد الفتاح حرحور) محافظ شمال سيناء باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني، وذلك بحضور المهندسة (ليلى مرتجى) وكيل وزارة التربية والتعليم بسيناء، وحضور مندوبين عن جميع الإدارات التعليمية، هذا وقد بلغت نسبة النجاح 80.43% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات نهاية العام والبالغ عددهم  ما يقرب من 8000 طالبة وطالبة، تخلف منهم ما يقرب من 100 طال وطالبة

رابط الاستعلام عن نتيجة إعدادية شمال سيناء

أكدت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء أن نتيجة الشهادة الإلإعدادية الترم الثاني سوف تكون متاحة بعد قليل عبر موقع مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع وكتابة رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي.

هذا وفور توفر الرابط الذي سوف تظهر عليه النتيجة، سوف نقوم بوضعه مباشرة دون تأخير.

التعليقات

    1. النتيجة تم اعتمادها ولم يتم تحميلها على شبكة الانترنت حتى الان، سوف نقوم بعرض رابط مباشر فور توفره، تمنياتنا للجميع بالنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *