موقع خبر اليوم

هنا مديرية التربية والتعليم بالمنوفية 2018 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفيه ترم أول الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، نترقب لكم ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية، والتي متوقع اعتمادها خلال ساعات قليلة، حيث صرح مصدر بداخل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أن المديرية قد انتهت من تصحيح أوراق إجابات الطلاب، وسوف ترسل المديرية جميع ملفات النتائج ونسب النجاح إلى المحافظ ليتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018.

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة المنوفية نتائج البحث على محرك البحث جوجل، حيث اشتد القلق بين الطلاب وأولياء الأمور لتأخر إعلان نتيجة إعدادي المنوفية، وذكر المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أن اعتماد النتيجة نهاية الأسبوع الجاري.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2018:

نسلط لكم الضوء حول نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالمنوفية، حيث انزعج الطلاب من تأخر إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول، ولكن مسئولي التربية والتعليم صرحوا بأن التأخير يعود نظرا لمراحل الكنترول المتعددة من التصحيح والمراجعة والتجميع والرصد إلى حين إخراج النتيجة في صورتها النهائية، ليتم اعتمادها وتكريم أوائل طلاب الشهادة الإعدادية.

سوف ننقل لكم نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية، وذلك فور اعتمادها حيث تسعى مديرية التربية والتعليم بالمنوفية إلى التدقيق في درجات الطلاب حتى يحصل كل طالب على حقه في نتائج الامتحانات دون ظلم لأحد.

ولقد تقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 85 ألف طالب وطالبة موزعين على لجان المديريات علي مستوى محافظة المنوفية، وسوف تعلن مديرية التربية والتعليم أعداد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية في قائمة أوائل الشهادة الإعدادية.

وصرح مصدر بداخل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أن نسبة النجاح مبشرة، وحصل أكثر من 10 طلاب على الدرجات النهائية بالمجموع الكلي بالشهادة الإعدادية، وسوف يتم نشر النتائج للطلاب فور اعتمادها في أقل من 48 ساعة.

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية:

يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، وذلك على مستوى الإدارات والمراكز التعليمية بها تلا، أشمون، منوف، شبين الكوم، قويسنا، وسوف يتم إدراج مربع للبحث عن طريق رقم الجلوس أمام الطلاب بمجرد اعتمادها.

أكد مصدر مقرب بوزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، سوف يكون في خلال ساعات قريبة، حيث أوشكت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية من الانتهاء من تجميع الدرجات ليتم نشرها للطلاب في القريب العاجل.

لقد تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية من قبل مدير أمن محافظة المنوفية وبلغت نسبة النجاح 85%، والان يستعلم الطلاب عن نتائجهم برابط موقع وزارة التربية والتعليم بالمنوفية.

نتابع لكم لحظة بلحظة على مدار الساعات المقبلة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، حيث أكدت المصادر ظهورها خلال اليومين المقبلين، بمجرد انتهاء مرحلة الرصد لوضعها على موقع مديرية التربية والتعليم فور اعتمادها.

نطمئن أولادنا وبناتنا بالشهادة الإعدادية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية ستكون آخر الأسبوع الحالي، حيث أنها لم تنتهي بعد، ويتم حالياً بداخل الكنترولات تجميع الدرجات للطلاب ووضع قوائم الأوائل النهائية على مستوى المحافظة.

نحن بانتظار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية خلال اليومين المقبلين، ولن يتم تأخيرها إلى الأسبوع المقبل، حيث سوف تعلن فعلياً أمام الطلاب للاستعلام عنها.

يبحث الطلاب حالياً عن:

آخر أخبار امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية:

طلاب الشهادة الاعدادية بالمنوفية

 

أشرف الدكتور عبد الله عمارة، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، على سير امتحانات الشهادة الإعدادية خلال الفصل الدراسي الأول، والتي بدأت في الفترة من 13 يناير وتستمر حتى 18 يناير الجاري، وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2018 خلال 10 أيام على أن يتم إعلانها في 25 يناير كاقصى تقدير.

سوف تنتهي مديرية التربية والتعليم بالمنوفية من تصحيح أوراق إجابات طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي، على أن يتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 فور اعتمادها مباشرة من قبل المحافظ.

ترقب موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية:

نترقب لكم موعد اعتماد نتيجة اعدادية المنوفية، حيث لم تصرح مديرية التربية والتعليم بالمنوفية موعد لظهورها حتى تلك اللحظة، وسيتم نشر لكم الموعد ورابط الاستعلام قريبا.

تم تحديد موعد الاثنين لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2018 وسوف نتابع معكم فور اعتمادها لنشرها من خلال مديرية التربية والتعليم بالمنوفية ترقبوا معنا ظهورها.