التخطي إلى المحتوى

عيد الأضحى المبارك، أحد المناسبات الدينية العظيمة التي تدخل الفرحة والسرور على قلوب المسلمين، وفيه يتبادل الجميع التهنئة والمباركة بحلول عيد الأضحى من خلال الرسائل القصيرة، أو صور للتهنئة بعيد الأضحى عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرها، وبالمكالمات الهاتفية، كما يتبادل الأقارب والأهل والأصدقاء الزيارة في عيد الأضحى المبارك.

ويعتبر عيد الأضحى فرصة عظيمة للتقرب من الله سبحانه وتعالى وصلة الأرحام، ويكون ذلك من خلال تبادل الرسائل التي تحتوي على أجمل الكلمات المعبرة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك، كما أن هناك رسائل طريفة لعيد الأضحى المبارك، وتسهيلاً عليكم، أتينا بباقة من أجمل رسائل التهنية بمناسبة عيد الأضحى، وكذلك موسم الحج والأضحية.

رسائل للتهنئة بعيد الأضحى 2016

تعتبر الرسائل القصيرة ومسجات عيد الأضحى، أحد الوسائل المستخدمة للتهنئة بين المسلمين في ظل انتشار التكنولوجيا والهواتف المتنقلة، وفيما يلي أجمل رسائل للتهنئة بعيد الأضحى:

  •  سطري لحبيبي يا رسالة العيد اجمل حروف،  رتبيها واكتبي له في كل الصفوف، إني احبه والعيد من غيره ماله وصوف، عساه دوم بالسعاده الخير محفوف.

  •  قبل الزحمة يالحبيب، وقبل الناس واللمه والترحيب، عيدك مبارك يا أعز البشر، أهديك يوم العيد أجمل الذكريات والتهاني والصور .

  • ببعت الرسالة أطمن على اللي شاغلين بالي وخيالي، وافكرهم إن بكرا العيد واللي جاي أحلى الليالي.

  • ماتفتكرش إني هعيد العيد أنساك، إنت اللي جوا القلب والروح إنت اللي في القلب ذكراك، خليني على بالك وافتكرنيبرسالة، دا الدنيا مشغولة النهاردة وـنا بهنيك قبل الزحمة والعجالة، وكل عام وانت معايا وكل عام وانت بخير.

  • ياسلام عليك ياللي العيد بينور بيك، بيبقى معاك خير وفرحة وبركة، ياسلام لو أسبق الكل وأهنيك، ومن قلبي ربنا يرزقك بالعمر المديد، ويفرح لياليك وتفضل سعيد، ويجمعنا على طول وكل مرة من أول وجديد، وعيدك منور وعيدك سعيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.