التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2017 ، يترقب طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية نتائج الامتحانات، وخاصة طلاب البحيرة، والتي تعد أحد المحافظات التي لديها كثافة بعدد الطلاب بالمرحلة الإعدادية للعام الدراسي الحالي، وينتظر العديد من المواطنين نتائج الطلاب في المحافظة، ونتابع معكم خلال هذا الموضوع نتائج ألترم الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2017

وكانت أعمال الامتحانات للترم الثاني في محافظة البحيرة قد انتهت في الأسبوع الفائت، بداخل المديريات المختلفة بالمحافظة، وتضم محافظة البحيرة مديرية كوم حمادة التعليمية، ومديرية الدلنجات التعليمية، ومديرية الرحمانية وشبرا خيت وأبو حمص، ومديرية حوش عيسى التعليمية، وغيرها من المديريات في محافظة البحيرة.

وقد أكدت عدة مصادر مرور امتحانات الطلاب فيها بسلام، ولم تكن هناك أية مشاكل قد تذكر في اللجان مثل العام الفائت، حيث حدث تسرب للامتحانات في العام الماضي وعدة مشاكل أخرى، إلا أنه تم تلافي تلك المشاكل في العام الحالي، وبدأت أعمال تصحيح الأوراق بالتوازي مع إجراء الامتحانات، ثم رصد درجات الطلاب النهائية لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة.

رصد نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2017

وكان السيد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة البحيرة أعن انتهاء أعمال تصحيح الامتحانات، واستمرار رصد الدرجات النهائي، لذا فمن المتوقع أن يتم اعتماد نتائج الطلاب من محافظ البحيرة في وقت قريب، وقد يكون ذلك في خلال الساعات القليلة القادمة مثل باقي المحافظات بالجمهورية، والتي تنتظر إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة في خلال أيام بصورة رسمية، وهذا موقع وزارة التربية والتعليم.

ويمكن لحضراتكم الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 لكافة محافظات الجمهورية من الرابط الموضح في السابق.

وأيضا يمكنكم متابعة نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 من خلال الرابط الفائت.

طرق الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2017

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة فيتوقع أن تعلن على موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، ويمكن الاستعلام عنها فور ظهورها من خلال الموقع، وسوف نتابع كافة أخبار نتائج محافظة البحيرة الشهادة الإعدادية على موقعنا، ونتمنى لجميع الطلاب والطالبات في الشهادة الإعدادية بكافة محافظات مصر بالنجاح والتفوق الدائم.

تحديثات نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2017

ظهرت نتائج الطلاب الخاصة بالشهادة الإعدادية لمعظم محافظات الجمهورية، وحتى الآن لم تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة، ولكن من المتوقع أن تظهر النتيجة يوم الأحد القادم.

تحديث : حتى الآن لم يعلن عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة، ونحن نتابع مع أبنائنا الطلاب كل المستجدات بخصوص النتيجة، وفي لحظة ظهورها سنكون بعون الله أول من يعلن عنها، ويوفر الروابط الإلكترونية اللازمة لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة، والله الموفق والمستعان.

تحديث : ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة اليوم للعام الدراسي 2016 / 2017، حيث اعتمدتها السيدة المهندسة “نادية عبده” محافظ البحيرة، وبلغت نسبة النجاح 64.8 %، وتقدم من الطلاب للامتحانات 82800 طالب وطالبة، حضر منهم 81526 طالب وطالبة، نحج منهم 52806 طالب وطالبة.

التعليقات

  1. عايزه أعرف نتيجة المرحله الآعداديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *