التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، يتطلع الطلاب في الآونة الأخيرة حول معرفة نتائج الامتحانات من قبل موقع وزارة التربية والتعليم، وبالفعل اعتمدت محافظات نتائجها بالصف الثالث الإعدادي، وتبقى باقي المحافظات المصرية لم تعلن نتائجها بعد، حيث لم تنتهى من تصحيح الإجابات ووضع الدرجات ليتم الكشف عنها.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني:

بدأت الاستعدادات في إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 للفصل الدراسي الثاني، من خلال مديريات التربية والتعليم، والتي تشرف على انتهاء عمليات التجميع ورفع النتائج عبر الموقع الإلكتروني ليتم إعلانها في الموعد المحدد دون تأخير.

نتابع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات، والتي تتوالى في الظهور خلال الفترة المقبلة، ليتعرف الجميع على النتائج بمجرد اعتمادها، وسوف يقع على عاتقنا تلك المهمة لإيصال النتائج لأكبر عدد من الطلبة.

سيتم تحديث أخبار وتفاصيل ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية عبر تلك الروابط حيث بمجرد الضغط على اسم المحافظة سوف تستعلم عن النتيجة الخاصة بالمحافظة التابع لها.

موقع وزارة التربية والتعليم:

يأتي دور موقع وزارة التربية والتعليم، والتي نظمت امتحانات العام الدراسي، وتوزيع أرقام الجلوس على الطلاب، ومن ثم متابعة سير الامتحانات بمختلف اللجان، ولكنها واجهت عقبة شديدة تكاد تنهي على كل المهام، ألا وهي تسريبات امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث انتشرت صفحات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أطاحت بمجهود الطلاب دون فائدة.

وسوف تنشر وزارة التربية والتعليم المصرية نتائج الطلاب بالشهادة الإعدادية، حيث تتولى كل مديرية للتربية والتعليم نشر نتائج طلابها على مدار العام الدراسي، حيث تمثل الصفحة الرسمية لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018.

بإمكان الطلاب الاستعلام عن نتائجهم فور ظهورها، من خلال تحديث تلك الصفحة على مدار الساعة لمعرفة النتائج التي تم الانتهاء من رفعها على الموقع، حيث نتناول لكم جميع المحافظات المصرية التي تعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالفصل الدراسي الثاني.

أخبار نتائج الشهادة الإعدادية 2018

ظهرت مساء أمس الثلاثاء نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2018 وأعلنت المديرية درجات جميع الطلاب بالصف الثالث الإعدادي بعد طلب التعرف برقم الجلوس.

تستعد وزارة التربية والتعليم خلال الساعات المقبلة لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 أكثر من محافظة، ولم تصرح عن أسماء تلك المدن، حتى لا تضع الطلاب تحت ضغط الأعصاب، ولكن تركتها حسب موعدها لتكون مفاجئ للطلاب دون قلق قبل النتائج بساعات.

نستمر في تغطية أحداث ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول نصف العام الدراسي 2017-2018، ولا يزال الطلاب يترقبون بقوة إعلان نتائج الامتحانات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، وسوف ننقل لكم كل ماهو جديد يخص الطلاب ويتم رفع أي نتيجة جديدة من  خلال المحافظات بالأعلى.

يتم متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني وفور إعلان النتيجة، سيتم إدراجها لكم في الحال وإضافة المحافظة التي تظهر فوراً.

سوف يتم توفير روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 للفصل الدراسي الأول، حيث يقوم موقع اليوم السابع بتوفير رابط للنتيجة، كما تضع بوابة فيتو نتيجة الشهادات بمجرد اعتمادها للاستعلام عنها برقم الجلوس، وسوف يتم إضافة الروابط فور ظهور النتيجة تابعونا..

أعلنت مديرية التربية والتعليم بأن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف تظهر نهاية الأسبوع الحالي، وذلك عقب اعتمادها مباشرة من سيادة المحافظ، ليتم  نشرها في الحال أمام الطلبة والطالبات، فلا داعي للقلق فهذا لا يعجل بموعد ظهورها.

لا تزال مديريات التربية والتعليم تقوم بأعمال التصحيح والكنترول ليتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في غصون 10 أيام فقط، وسوف نتابع لكم أخبار جديدة حول اعتماد نتيجة الإعدادية 2018، وبالتوفيق لكم جميعا.

نصبح معكم على مدار الساعة لتناول كل جديد يخص ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 للفصل الدراسي الأول، حيث هناك ترقب من قبل الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة موعد ظهورها، والتي نتناولها لكم وفور تحديد موعد سيتم نشره لكم في الحال تابعونا.

أكدت عدة مصادر حول المحافظات أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 سوف تظهر خلال الأسبوع المقبل، بعد انتهاء أعمال التصحيح لجميع المواد الدراسية ووضع التقديرات للطلاب، ليتم نشرها في الحال أمام الجميع.

نستمر في متابعة أحداث إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول 2018 بمختلف محافظات الجمهورية، حيث موعدنا اليوم وإعلان نتائج طلاب الجيزة عبر البوابة الإلكترونية، كما ظهرت نتيجة الإعدادية بالقاهرة منذ ساعات، ونترقب إعلان نتائج القليوبية.

تغطية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 اليوم الجمعة:

نستمر في متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليومها الثالث على التوالي ومعرفة المحافظات التي يتم اعتمادها في الأسبوع المقبل، حيث نتابع لكم فور اعتمادها لننشر كافة النتائج وأخبارها حصريا من داخل وزارة التربية والتعليم.

لم يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالمحافظات الدقهلية، القليوبية، الشرقية، الغربية، أسيوط، المنيا، البحيرة، دمياط، الإسماعيلية، المنوفية، وسوف نعلن لكم فور اعتمادها كافة الأخبار والتفاصيل فتابعونا.

متابعة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 اليوم السبت 27/1:

لا تزال نتيجة الشهادة الإعدادية داخل الكنترول حتى تلك اللحظة، وسيتم الإعلان عن الموعد الرسمي لاعتمادها لتصبح متاحة لكم بروابط الاستعلام عنها لكل المحافظات المتبقية في الإعلان عنها.

هناك عديد من المحافظات بانتظار اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 خلال الأسبوع الحالي، حيث حددت المنوفية يوم الثلاثاء لظهور نتائجها، وكذلك الدقهلية بنهاية الأسبوع.

متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 اليوم الأحد 28/1:

لم يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية حتى ظهر اليوم، وسوف نتابع معكم فور وصول أخبار تخص الاعتماد سيتم نشرها لكم فورا بالتوفيق لكم جميعا.

جارى العمل داخل الكنترول من أجل تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لإعلانها للطلاب بالقريب العاجل، وسيتم اعتمادها ونشرها لكم في الحال، وفقط يرجى وضع رقم الجلوس لمتابعة لكم النتائج بعد ذلك.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالأقصر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بها، وسوف نتابع معكم ظهور باقي المحافظات المنتظرة من قبل الطلاب.

ترقب نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بعدد من المحافظات

بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ترقب الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 خلال الأسبوع المقبل، حيث متوقع أن يتم الإعلان عن نتائج طلاب محافظة الإسكندرية برقم الجلوس فور اعتمادها.

التعليقات

      1. انا طالب في المرحلة الثالث الاعدادي لكن لا اعرف متى يتم عرض الدرجات و رقم الجلوس هو 189440

  1. ارجو ابلاغى بالنتيجة فوراعتمادها
    رقم الجلوس95952

    1. ارجوا مغرفة النتيجة فورظهورها

  2. من فضلكم اريد نتيجه الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية

  3. انا
    محمد محمد فاروق عبد الحميد الرقم 52574 القليوبية

  4. محافظة الدقهلية ادارة المنزلة التعليمية مدرسة العزيزة الاعدادية بنين ٩٥٣٤٤

  5. احمد صبح المتولى · Businessperson في دبي
    الاسم احمدمحمدصبح المتولى
    محافظ الدقهليه
    ادارة تمى الامديد
    55760

  6. احمد صبح المتولى · Businessperson في دبي
    الاسم اسراء صبرى محمدالمتولى
    محافظة الدقهلية
    ادارة تمى الامديد دقهليه
    55789

  7. اريد ان اعرف النتيجه محمد علاء محمد عبدالقادر من الفيوم رقم الجلوس 37406

  8. انا عاوزة اعرف النتيجة بتاعتى من محافظة الدقهليه ودا رقم جلوسى85632 ياريت الرد عليا بسرعة ارجوكم انا متوطرة جدا

  9. ارجو النتيجة رقم الجلوس محافظة الدقهلية مركز بلقاس 30141

  10. نتيجه محمد عادل زكريا المتولى اداره منيه النصر التعليمية محافظه الدقهليه رقم جلوس 89236

  11. لاسم محمد وائل محمد عقده
    المحافظه البحيره بندر دمنهور
    رقم الجلوس 3534

  12. الطالب محمد عبد الفتاح عطية بدر محافظة القليوبية مديرية شبرا الخيمة مدرسة الدلتا رقم الجلوس 44713

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *