التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2018، يترقب طلاب الصف الثالث الاعدادي ظهور النتيجة على أحر من الجمر، وجميع طلاب الشهادة الاعدادية في الشرقية قد انهوا الامتحانات الاعدادية لنهاية العام 2018، وسط ترقب لظهور النتيجة عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي لمحافظة الشرقية، حيث أن اللواء محافظ الشرقية “خالد سعيد” إعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي خلال ايام قليلة، إليكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2018.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2018

انتهى طلاب الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني امتحاناتهم في محافظة الشرقية يوم الخميس، حيث أن نتيجة الشهادة الاعدادية من أهم النتائج، وذلك لأنها هي التي تحدد مصير الطالب أو المرحلة الدراسية، فمن الممكن أن ينتقل إلى مرحلة “الثانوية العامة” أو “الثانوية الفنية” ثانوي زراعي أو ثانوي تجاري أو ثانوي صناعي، انتهت امتحانت الشهادة الاعدادية بشكل جيد جداً ومن دون أي شكاوي من قبل الطاب أو أولياء الأمور، حيث أنها كانت في مستوى الطالب وجميع المواد جاءت جيدة “الرياضيات والدراسات الإجتماعية، اللغة العربية، العلوم، اللغة الإنجليزية”.

كيفية معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2018

ولمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الشرقية، من الممكن أن تتركوا رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال، وموقعنا مصر مكس سوف يساعد جميع الطلاب على معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي فور ظهورها خلال الايام القادمة من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي لمحافظة الشرقية.

حيث أنه جاري الآن عمليات رصد النتيجة لرفعها على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي لمحافظة الشرقية، وذلك بعد الانتهاء من جميع أعمال التصحيح ومراجعة التصحيح في جميع المواد، وموقعنا مصر مكس سوف يتابع معكم جميع خبار ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في الشرقية وعرضها فور ظهورها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، هذا وسوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2018 خلال الساعات القادمة.

فمن المقرر أن يعتمد محافظ الشرقية الدكتور “خالد سعيد” نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني خلال ساعات، ويغلن عن نسبة النجاح في محافظة الشرقية وأسماء العشرة الأوائل قبل ظهورها بساعات قليلة على موقع مديرية التربية والتعليم في الشرقية، وسينشر لكم موقعنا مصر مكس الرابط المباشر للنتيجة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني في الشرقية

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في الشرقية بعد ايام قليلة، سوف تظهر بعد اعتمادها من السيد محافظ الشرقية ثم عرضها لكم على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية من خلال موقعنا، ويتابع معكم موقعنا مصر مكس كل جديد بشأن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية، وعرضها فوراً عبر  البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، ومن الممكن ترك رسالة أسفل المقال برقم الجلوس الخاص بالطالب وسنعرض لكم الدرجات فور ظهورها.

فقد شهدت امتحانات الصف الثالث الاعدادي في محافظة الشرقية لهذا العام 2018 حضور “106826” طالب وطالبة على مستوى محافظة الشرقية، حيث أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط ومن دون أي شكاوي من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

يعمل محافظ الشرقية الدكتور خالد سعيد جاهداً على إعلان النتيجة بأسرع وقت ممكن، وليطمئن قلوب الطلاب وعرضها لهم بشكل كامل وسريع عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية في الرابط أعلاه.

سوف يتابع معكم موقعنا خلال الساعات القادمة وأول بأول نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2018 في الشرقية، وعرضها لكل الطلاب فور اعتمادها ونشرها من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.

اكد وكيل اول وزارة التربية والتعليم رمضان عبد الحميد بمحافظة الشرقية انه الان تتم تصحيح اوراق الاختبارات الخاصة بطلاب الشهادة الاعدادية، وستنتهي هذه عمليه التصحيح خلال أيام قليلة جداً ثم اعتمادها من قبل السيد محافظ الشرقية اللواء “خالد سعيد” وظهورها فوراً.

سوف تظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادية محافظة الشرقية من خلال موقع الشرقية توداي

التعليقات

  1. رقم الجلوس: ٧٥٢٢٣
    اداره كفرصقر التعليميه
    محافظه الشرقيه

  2. رقم جلوس ١١١٣١ انا من محافظه الشرقيه انا اتعبت من انتظار اسمي محمود محسن

  3. نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *