التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة أسيوط، نقدم إلى جميع أبنائنا طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أبناء محافظة أسيوط وجميع الإدارات التعليمية التابعة لها، وهى (إدارات (ديروط ومنفلوط والقوصية وغرب أسيوط وشرق أسيوط والفتح والغنايم وساحل سليم والبداري ) نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017، وذلك من خلال تغطينا المستمرة لجميع نتائج الصفوف التعليمية في جميع المراحل التعليمية المختلفة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط

حالة من الغضب والاستياء الشديد انتابت جميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط، وذلك بسبب تأخر إعلان نتيجة امتحانات الترم الثاني 2017، وذلك لأن الجميع كان يتوقع إعلان ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة يوم السبت الماضي، ولكن هذا لم يحدث، ويرجع الكثير السبب الرئيسي في تأخر إعلان النتيجة إلى تأخر عمليات التصحيح في جميع مراكز التصحيح التابعة لمحافظة، مما أدى إلى تأخر جميع أعمال الكنترولات من رصد وتصحيح وتجميع.

موعد إعلان النتيجة

يستعد طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بأسيوط حاليا لإعلان نتيجة الترم الثاني 2017، هذا وقد أعلن السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أنه قد تم الانتهاء من جميع أعمال الكنترولات المركزية في المحافظة، وجاري حاليا تجميع النتيجة بالكامل، تمهيدا لعرضها على السيد محافظ أسيوط ليقوم باعتمادها في موعد أقصاه يوم الأربعاء القادم.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 سوف تكون متاحة برقم الجلوس بمجرد اعتمادها من خلال بوابة أسيوط التعليمية، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع وكتابة رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة فورا، كذلك يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال ترك رقم الجلوس على هيئة تعليق أسفل الموضوع ونحن سوف نساعدكم في استخراج النتيجة بمجرد إعلانها.

تحديث الأحد 4-6-2017 الساعة 1:00 مساءا

صرح السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط بأنه فور انتهاء أعمال الكنترول سوف يقوموا برفع نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 إلى السيد محافظ أسيوط ليقوم باعتمادها رسميا.

تحديث الأربعاء 7 يونيو الساعة 1:30 ظهرا

صرح مصدر مسئول أنه من المتوقع إعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط وذلك بسبب انتهاء أعمال كنترول الشهادة الإعدادية وتم تحديد نسبة النجاح، وجاري رفع النتيجة إلى سيادة المحافظة لإعتمادها، حتى تستطيع مديرية التربية والتعليم بأسيوط إعلان النتيجة على جميع الطلاب.

تحديث الخميس 8 يونيو الساعة 10:30 مساءا

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أن نتيجة الشهادة الإعدادية قد تم اعتمادها رسميا من سيادة المحافظ بنسبة نجاح بلغت 73.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات نهاية العام، ويمكن لجميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس عبر موقع فيتو.

التعليقات

  1. 3638 بمجافظه اسيوط مركز ديروط بمدرسه الغوانم الاعداديه

  2. رقم الجلوس 52931
    محافظة أسيوط مركز ابنوب وعايز نتيجة الشهادة الاعدادية

  3. محمد نتعي مصطفي محافظه اسيوط مدرسه الطليعه الاعداديه العتامنه رقم الجلوس 22354

    1. احبائي الطلبة مديرية التربية والتعليم باسيوط صرحت بان النتيجة سوف يتم اعتمادها خلال الايام القادمة ولكن لم تحدد اليوم بالضبط، ونحن نقوم بمتابعة مستمرة للنتيجة، وسوف نعلمكم بها فور ظهورها

  4. رقم الجلوس:7390
    الأسم:عمار يا سر عبدالناصر
    مركز ديروط قرية باويط
    مدرسة أولإد عمار الإعدادية

      1. السلام عليكم
        التاريخ المتوقع لظهور النتيجه امتي لو سمحتوا

    1. من المنتظر اعلان النتيجة غد أو بعد غد على الأكثر، وذلك لان الوزارة تريد أن تنتهي من كافة النتائج قبل بداية مارثون امتحانات الثانوية العامة

  5. 1-هيا هتظهر النهارده النتيجه
    2-لو هتظهر النهرده الساعه كام
    ارجو الرد السريع

  6. عاوز اعرف نتيجة ابني عبدالله عمر عبدالعظيم ابراهيم محمود 63271 رقم الجلوس ساحل سليم مدرسة بويط المشتركة لوسمحتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *