التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الدقهلية، سوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية في جميع الإدارات التعليمية خلال الشهر الحالي، حيث يبحث الكثير من طلاب إعدادية الدقهلية عن موعد ظهور النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية للنتائج التعليم الأساسي.

نتائج الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الدقهلية

والجدير بالذكر أنه تقدم حوالي 92 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول الشهادة الإعدادية 2018 على مستوى جميع الإدارات، وقام وكيل وزارة التربية والتعليم بإقامة لجان تفقدية أثناء سير الامتحانات وذلك منعا للغش وتسريب أي من المواد الدراسية.

رابط مديرية التربية والتعليم الدقهلية

سوف نوفر لكم روابط البوابة الإلكترونية محافظة الدقلهية لاستعلام طلاب الشهادة الإعدادية 2018 عن نتائج الترم الثاني ودرجاتهم في جميع المواد الدراسية، فور اعتماد النتيجة من محافظ الدقهلية وأيضا رابط بوابة مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

خلال الأيام القادمة سوف تظهر جميع نتائج الشهادة الإعدادية 2018 لجميع المحافظات واحدة تلو الأخرى، وذلك بناءً على إنهاء جميع عمليات التصحيح ومراجعه أوراق الامتحانات وتجميع ورصد الدرجات، بالإضافة لأعمال الكنترول ومن بعدها اعتماد النتائج من قبل المحافظين.

وسيتمكن طلاب محافظة الدقهلية من الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية 2018 عبر البوابة الإلكترونية وذلك بإدخال رقم الجلوس والاسم والإدارة التعليمية التابع لها، وستتيح إمكانية معرفة نتائج الصف الثالث الإعدادي 2018 محافظة الدقهلية بكل المدارس باليوم التالي لظهورها على جميع المواقع الإلكترونية والإطلاع على كافة الدرجات في جميع المواد الدراسية بالتفاصيل.

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية بنسبة نجاح 83% لجميع المدارس وتم  نشر صور وأسماء الأوائل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *