التخطي إلى المحتوى

يواجه اليوم نادي الهلال فريق استقلال خوزستان ضمن الدور 16 من دوري أبطال آسيا 2017، ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال مباشرة على قناة بى ان سبورت المشفرة التي تمتلك حقوق بث مباريات دوري أبطال أسيا على القمر الصناعي نايل سات.

صرحت قناة بى ان سبورت في تدوينة لها يوم أمس على أن المعلق الرسمي لمباراة الهلال سيكون فهد العتيبي نظرا لرغبة كل المشجعين الهلالين فيه بعدما كان متفاعلا للغاية مع المباراة السابقة التي جمعت الفريقين والتي انتهت لصالح الهلال بهدفين مقابل هدف يتيم في ملعب الخصم.

وقد صرح مدرب الهلال اليوم في تصريحات له لوسائل الإعلام السعودية، مؤكدا فيها أن فريقه مستعد لأقصى درجة لمباراة الغد الحاسمة لمن سيعبر من الدول 16 لأعرق البطولات الأسوية، ومشيرا في الوقت نفسه أن النتيجة شبه محسومة لفريقه.

من جهة أخرى فقد أكد على أن صفوف فريقه مكتملة اليوم، ستدخل التسعون دقيقة بمعنويات مرتفعة للغاية تحت هدف البحث عن الهدف الأول الذي سيكون بمتابة صعقة على الخصم، بحيث سيصبحون في حاجة لثلاث أهداف من أجل التأهل وهي مهمة مستحيلة للغاية على حد تعبير مدرب الهلال.

موعد مباراة الهلال

ستبدأ مباراة الهلال واستقلال خوزستان اليوم الثلاثاء الموافق حسب التاريخ الميلادي ل30 مايو 2017 حسب توقيت الدول التالية:

  • 22:00 حسب توقيت مكة المكرمة.
  • 21:00 حسب توقيت القاهرة مصر.
  • 19:00 حسب توقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة الهلال اليوم

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال مباشرة على قناة بى ان سبورت 1 اتش دي المشفرة التي لديها وحدها حقوق عرض المباراة على القمر الصناعي نايل سات لدول شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

تحديث: قبل ساعات من المباراة، فقد قال المدرب الفني لفريق الهلال أن فريقه في حاجة لخدمات الشلهوب وان تجديد العقد معه شيئ ضروري للغاية لي ولإدارة النادي والأخير تعمل على ذلك مند أيام. والأمر ينطبق على ياسر القحطاني أيضا الذي يعتبر النجم الكبير حاليا.

سيكون حكم مباراة الهلال اليوم من أصول يابانية، وله خبرة تحكيمية ضعيفة جدا في دوري أبطال آسيا لأن مباراته اليوم هي أول مباراة سيقوم بقيادتها في هذه المناسبة الكروية.

سيرافق نادي الهلال حشد جماهيري كبير سيدعم الفريق ويرفع معنوياته طيلة المباراة التي ينافس فيها خصما لابأس به ويرغب في أخد تذكرة العبور من ملعب الغرافة.

تحديث في المباراة

تأهل فريق الهلال للدور ربع نهائي دوري ابطال اسيا عن طريق فوزه الثاني وفي ميدانه على منافسه بهدفين دون رد، وقد سجل كل من عمر خربين الهدف الاول في الدقيقة 16 واضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للأزرق في مباراة صعبة للغاية تحبس الأنفس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *