التخطي إلى المحتوى

يتم الآن إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق 2017 لكل الطلاب في جميع المحافظات بشكل دوري، على أن يتم انتهاء إعلان جميع نتائج الصف السادس الابتدائي بالعراق هذا الأسبوع، فطيلة الساعات السابقة توالت ظهور نتائج المحافظات من وزارة التربية والتعليم التي فاجئت جميع الطلاب بسرعتها هذه السنة في إعلان النتائج لهم.

محرر موضوع “مصر مكس” يقوم بتغطية نتائج الصف السادس الابتدائي بالعراق لحظة بلحظة ويرصد لكم كل المحافظات التي تم إعلان نتائجها في نفس الوقت من أجل مساعدة كل الطلاب و أولياء أمورهم للحصول على النتائج في أسرع وقت ممكن.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم بالعراق أن هذا الأسبوع سيتم إعلان فيه عن باقي نتائج الصف السادس الابتدائي لباقي المحافظات، وبهذا تكون قد انتهت من المهمة الأولى ليتم بعدها بروتوكول عرض النتائج بشكل رسمي في المدارس.

نتائج الصف السادس الابتدائي بالعراق 2017

يمكنكم الآن الحصول على نتيجتكم في الصف السادس الابتدائي عبر الضغط على زر محافظتكم من خلال الروابط الرسمية التالية التي نعرضها لكم:

سيتم تحديث أي محافظة تم إعلان نتائجها بشكل رسمي في القائمة أعلاه، ويمكن لكل طلاب العراق الاعتماد على هذا الموضوع من اجل الحصول على نتيجتهم في الصف السادس الابتدائي من خلال الاحتفاظ برابطه والعودة له بعد ساعات، كما يمكننا مساعدة من تعذر عليه الحصول على نتيجته وما عليه سوى كتابة اسمه في التعليقات بالأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *