التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا ، انتهت إدارات محافظة المنيا التعليمية من كافة الأعمال الخاصة بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني لعام 2017 في المحافظة، وقد جرى إرسال نتائج الطلاب لمقر مديرية التربية والتعليم بالمنيا ليتم اعتمادها من السيد محافظ المنيا، وسوف يجري ذلك خلال عدة أيام.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا

وسيقوم الطلاب والطالبات بالشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا بالاستعلام عن النتائج من خلال رقم الجلوس، في كل من الإدارات التعليمية، بقطاعات المنيا الثلاثة المختلفة وهي شمال ووسط وجنوب.

وتشمل نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة، وتنقسم إدارات المحافظة لثلاثة قطاعات، قطاع وسط ويشتمل على إدارة المنيا وسمالوط ومطاي وقطاع جنوب المنيا ويشتمل على إدارة أبو قرقاص ودير مواس وملوي وقطاع شمال المنيا ويشتمل على إدارة مغاغة والعدوة وبني مزار.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا ألترم الأول

وتتميز محافظة المنيا بأنها تقوم برفع نتائج الطلاب في صرة ملفات بي دي أف ليقوم الطلاب بتحميل الملفات والاطلاع على النتائج من خلال الملفات، وكانت نتيجة ألترم الأول للشهادة الإعدادية في محافظة المنيا بلغت نسبتها 70.10%.

ووفقًا لتصريحات السيد رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنيا فإن تلك النسبة سوف تشهد ارتفاع في الفصل الدراسي الثاني بالنظر إلى عدم وجود أية شكاوى من الطلاب والطالبات وعدم ذكر صعوبة أيا من الامتحانات في ألترم الثاني.

ويمكن لحضراتكم متابعة :

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 لجميع محافظات مصر.

نتيجة الشهادة الابتدائية جميع محافظات مصر.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا

وكانت أعمال إعلان النتيجة في إدارات محافظة المنيا قد انتهت، وتبقى رفع النتائج للسيد “عصام البديوي” المحافظ، لاعتمادها ونشرها في ذات اليوم ليتمكن الطلبة من الاستعلام عن نتائجهم، ويمكن الاستعلام عن نتائج محافظة المنيا فور ظهورها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم للمحافظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *