التخطي إلى المحتوى

التقديم على وظائف الاحوال المدنية 1438، فتحت وزارة الداخلية رابط التقديم على الاحوال المدنية للوظائف الشاغرة لحملة البكالوريوس من بعض التخصصات للرجال أو النساء، ويتم استقبال طلبات المتقدمين عبر بوابة التوظيف الإلكتروني jobs.moi.gov.sa ، وفق فترة التقديم التي بدأت من يوم الأحد الماضي وفق حزمة الشروط المنصوص عليها للمتقدمين.

التقديم على مجموعة من التخصصات لحملة البكالوريوس، وفق ما ورد في إعلان وظائف الأحوال المدنية، والتي تستقبل المتقدمين من الحاصلين على بكالوريوس إدارة الأعمال والحقوق وأنظمة وشريعة و علوم سياسية، وكذلك القانون وعم الاجتماع ونظم المعلومات وجميعها مبينة ضمن الإعلان الرسمي الذي سنرفق لكم رابطة بخلاف رابط التقديم على وظائف الاحوال المدنية 1438 هجرياً.

متطلبات التقديم على وظائف الاحوال المدنية

شملت الشروط التي حددتها وزارة الداخلية لتوافرها في طلبات التقديم الجنسية والمنشأ وسن المتقدم وكذلك حسن السير والسلوك، وعدم الطرد من غحدى الكليات او المعاهد العسكرية بخلاف التنويه عن بعض البيانات الخاصة بالمؤهل الدراسي، واجتياز المقابلة الشخصية.

وللتعرف على بنود شروط التقديم على الاحوال المدنية 1438، رابط إعلان الوظائف المنشور على بوابة التوظيف الإلكتروني لوزارة الداخلية للتعرف على تفاصيل التقدم على الأحوال المدنية 1438

رابط التقديم على وظائف الاحوال المدنية 1438

التقديم متاح خلال الفترة من 2 رمضان وحتى الخميس المقبل المقبل الموافق 6 رمضان الثالثة عصرا على بوابة التوظيف

التقديم على الاحوال المدنية

يمكنكم زيارة الرابط المرفق بعالية والتعرف على المزيد من التفاصيل حول طبيعة قبول المتقدمين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.