التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية ، ينتظر جميع الطلبة والطالبات بمحافظة المنوفية ظهور نتيجة الترم ألثان للعام الدراسي 2016-2017م بشغف كبير جدا، وازداد القلق بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظات اخرى من الجمهورية، ويبحث جميع الطلبة والطالبات وكذالك أولياء أمورهم على النتائج لكي يطمئنوا على ما بذلوه طوال العام الدراسي من جهد.

ويرجع التأخر في ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية إلى تحري الدقة في التصحيح والمراجعة حتى لا تحدث أي أخطاء بالنتائج وذلك كما اعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية ومن المقرر أيضا أن تظهر النتائج نهاية هذا الأسبوع على اقصى تقدير حتى تتمكن الإدارة التعليمية من الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

اكد وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور عمارة على انه يرجع التأخر في ظهور النتائج هذا العام إلى تحرى الدقة في جميع خطوات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات الخاصة بجميع الطلبة والطالبات، كما أن موجهي العموم يتابعون بأنفسهم هذه الخطوات التي تسبق ظهور النتائج واعتمادها لتجنب أي أخطاء محتملة في النتائج.

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية

ونقدم إليكم من خلال موقع “مصر مكس” الموقع الرسمي الخاص بالعديد من المديريات التابعة لمحافظة المنوفية  وهو موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية، ويشتمل هذا الموقع على الأخبار الخاصة بالمحافظة، وبالدخول عليه تظهر هذه الصفحة.

رابط مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

نضع لكم هنا رابط إلكتروني مخصص من قبل وزارة التربية والتعليم لظهور نتائج محافظة المنوفية وهو: رابط مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، ومن الدخول عليه حال اعتماد النتيجة يتم معرفة نتائج طلاب إعداديه المنوفية 2017

وباختيار مديرية التربية والتعليم من مديريات الخدمات والضغط على اذهب تظهر الأخبار الخاصة بمديرية التربية والتعليم، ومن المقرر أن تظهر عليها نتيجة الشهادة الإعدادية ( الصف الثالث الإعدادي ) للعام الدراسي 2017م 1438هـ فور الانتهاء من المراجعة ورصد الدرجات ثم اعتمادها من السيد المحافظ وسيتم الاستعلام عنها برقم جلوس الطالب أو الطالبة.

وجدير بالذكر أن محافظة المنوفية تشتمل على العديد من الإدارات التعليمية وهي:

  • إدارة تلا التعليمية.
  • إدارة منوف التعليمية.
  • إدارة قويسنا التعليمية.
  • إدارة أشمون التعليمية.
  • إدارة شبين الكوم التعليمية.

وفور انتهاء جميع الإدارات التعليمية من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لجميع المواد الدراسية سيتم اعتماد النتيجة وظهورها، مع تمنياتنا لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتفوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *