موقع خبر اليوم

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018 موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية

نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية، من المقرر أن تعلن البوابة الإلكترونية بالغربية نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي ، وذلك عقب اعتمادها من اللواء أحمد صقر خلال اليوم، وسوف تعلن المديرية نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية والطلاب الأوائل على مستوى المحافظة، ليتم تكريمهم من قبل وكيل الوزارة.

ولقد انتهت مديرية التربية والتعليم بالغربية من تصحيح أوراق طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية، وتم تجميعها ورفعها على الموقع الإلكتروني بنجاح، ليتمكن الطلاب من الاستعلام عنها فور التصريح للجميع بالدخول، وتوفير رابط للاستعلام عن نتيجة إعدادية الغربية برقم الجلوس.

انزعج الطلاب من إعلان مديرية التربية والتعليم بالغربية صباح اليوم، حيث قامت بتأجيل نتيجة الشهادة الإعدادية لمطلع الأسبوع المقبل، في حين أنها أعلنت منذ يوم أن النتيجة اليوم الخميس، وهو الأمر الذي غضب منه الطلاب وأولياء الأمور.

قام محافظ الغربية في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الجمعة باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية، وتم نشر الدرجات للطلاب ويمكن أن يستعلم كل طالب برقم الجلوس عن نتيجة آخر العام الدراسي من خلال نتيجة اعدادية الغربية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الغربية:

تفصلنا لحظات قليلة عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2018، حيث يوفر موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية شهادة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول، وبمجرد تفعيل الخاصية يتمكن الطلاب من البحث عن نتائجهم في الحال.

كما توفر بوابة فيتو رابط للاستعلام عن نتيجة الإعدادية بالغربية، وذلك بمجرد إدخال رقم الجلوس والكود الموضح بالصورة، سوف يتم نشر النتائج للطلاب، ويقدم موقع اليوم السابع خدمة البحث عن نتائج الشهادات بمجرد اعتمادها، وبصورة مجانية وسريعة أمام الطلاب.

ولقد تابعنا لكم نشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بجميع المحافظات المصرية، ونترقب لكم اليوم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، ونضيف لكم أحدث التفاصيل المتعلقة باعتماد نتيجة التعليم الأساسي بمحافظة الغربية في الحال.

أعلنت مديرية التربية والتعليم عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك أن نتيجة الشهادة الإعدادية سيتم اعتمادها من معالي الوزير محافظ الغربية نهاية الأسبوع الجاري، ووضعت روابط الاستعلام عنها، وذلك عقب الشائعات التي تردد بظهورها اليوم.

يبحث الطلاب الآن عن:

متابعة نتائج الطلاب بالغربية

سوف تعلن محافظة الغربية نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول اليوم الخميس، حسب تصريحها الأخير، ويتم الاعتماد خلال ساعات ورفعها على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم والبوابة الرئيسية

لا تزال تشير التوقعات صوب اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية اليوم، وذلك حسب تصريحات وزارة التربية والتعليم، ونحن في انتظار الإعلان عنها لنقلها في الحال لكم جميعاً دون تأخير بجميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

اضف لنا في تعليق رقم الجلوس الخاص بالطالب، وسيتم إرسال النتائج بالدرجات في جميع المواد الدراسية فور وصول النتائج إلينا، وبالتوفيق لجميع الطلاب.

رغم إعلان البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية خلال الأسبوع الماضي، أنها ستعلن رسميا نهاية الأسبوع الجاري، إلا أن صفحة مديرية التربية والتعليم، أكدت أنها ستقوم بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية مطلع الأسبوع القادم يوم السبت أو الأحد على أقصى تقدير.

أخبار امتحانات الشهادة الإعدادية بالغربية 2018

أشرف الأستاذ حمدي الغندور،وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالغربية، سير امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2018، حيث قام بجولة تفقدية على بعض اللجان في مدارس إدارة كفر الزيات التعليمية،وأكد على دقة وسرعة العمل على نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية لتكون أول محافظات الجمهورية ظهورا.

سيتم نشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2018 خلال نصف الأسبوع، حيث صرح وكيل الوزارة أن التصحيح سوف ينتهي خلال يوم واحد ليتم تقديم النتائج للاعتماد بالقريب العاجل.

لا تزال مديرية التربية والتعليم بالغربية تجهز في أعمال نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية، ليتم نشرها خلال هذا الأسبوع لجميع الطلاب.