التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية، أعلن اللواء “احمد صقر” محافظ الغربية، عن نتيجة الشهادة الاعدادية في المحافظة، وسيتم نشرها على الموقع الرسمي للمديرية في الدقائق القليلة القادمة اليوم الثلاثاء. وسيقوم وكيل الوزارة بتكريم الأوائل على المحافظة، وذلك بعد إعلان نسبة النجاح في المحافظة.

فبعد أداء طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة الغربية امتحانات النقل، انتهى مدرسون المحافظة من تصحيح أوراق الامتحانات، وتم ارسالها للوزارة من أجل اعتمادها، وتم رفعها رسميا على الموقع الرسمي للوزارة منذ قليل

وهي بانتظار قرار نشرها، ليحصل عليها الطلاب وأولياء الامور.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الغربية:

كان من المقرر نشر النتيجة الاعدادية الترم الثاني 2017 في الأيام القليلة الماضية، ولكن قرار اللواء احمد صقر خالف جميع التوقعات، حيث تم تأجيلها الى بداية الاسبوع القادم، ليتمكن الطلاب من معرفة نتيجة امتحاناتهم واجتهادهم طول العام الدراسي. ويمكن الاستعلام عن النتيجة عن طريق الاسم ورقم الجلوس، ومعرفة ما إذا نقل للصف الاول الثانوي، فمجموع الشهادة الإعدادية سيحدد مستقبل الطالب، ومسيرة حياته التعليمية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2017 محافظة الغربية الترم الثاني :

في دقائق معدودة سيتم نشر نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الغربية، حيث يتم تفعيل خاصية معرفة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس عن طريق الموقع الرسمي للوزارة.

وقد نشرنا لكم نتيجة الشهادة الاعدادية للعديد من المحافظات التي ظهرت فيها، ويمكن مشاهدتها من هنا .

خطوات الحصول على النتيجة :

  • افتح نافذة جديدة للتصفح
  • ضع رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في صندوق الرابط
  • ادخل رقم جلوس الطالب في مربع البحث

اترك لنا بتعليق اسفل المقال رقم الجلوس الخاص بالطالب، والإدارة التابع لها .

وسيقوم فريق عمل موقع مصر مكس ب‘حضار النتيجة له فور ظهورها تباعاً.

تحديث الجمعة 1:10 

 

 

 

 

سوف يتم اعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي 2016/2017 في بداية الاسبوع القادم.

حيث يعود سبب التاخير في نشر النتيجة الى بطء إدراج النتائج على مواقع الوزارة.

عاجل: ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الغربية الان، حيث بلغت نسبة نسبة النجاح هذا العام 65.20%، وكان عدد المتقدمين 67449 طالباً، وحضر منهم 67235 طالباً، ونجح 50007 طالب في كافة الإدارات.

ويمكن التعرف على النتيجة من الموقع الرسمي للوزارة من هنا . او عن طريق ترك تعليق اسفل المقال يفيد باسم الجلوس والادارة التابع لها الطالب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *