التخطي إلى المحتوى

طلاب الأزهر ينتظرون نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 الترم الثاني برقم الجلوس على مختلف المواقع المعتمدة لدى المعاهد الأزهرية بكل محافظات جمهورية مصر العربية، وفي هذا الموضوع المتجدد باستمرار والخاص بطلاب الأزهر فإننا نوفر لكم كل المعلومات والأخبار الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية والروابط المعتمدة في عرضها على الأنترنت لمشيخة الأزهر الشريف.

أنهى كل طلاب الأزهر امتحانات الشهادة الإعدادية في الشهر السابق، وفي الوقت الحالي فإنهم يعيشون حالة ترقب لظهور نتيجتهم في الصف الثالث الإعدادي، خصوصا وان نتائج الشهادة الابتدائية قد ظهرت لجميع الطلاب.

حسب مصدر موثوق من مشيخة الأزهر الشريف فقد أكد لنا بان نسب النجاح هذه السنة على مستوى الجمهورية كلها عالي جدا مقارنة مع باقي السنوات السابقة، وأنه سيتم إعلان النتائج في نفس الوقت بالنسبة لجميع المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

نتيح لجميع زوارنا طلاب الشهادة الإعدادية 2017 من خلال هذا الموضوع معرفة نتائجهم بالنسبة لكل المعاهد الأزهرية وذلك من خلال كتابة لنا رقم جلوسهم في التعليقات بالأسفل وسنقوم بالرد عليهم بشكل دوري من طرف محرر الموضوع بالنتيجة الخاصة بهم، أو يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لمشيخة الأزهر التعليمي : من هنا .

يعتبر موقع مشيخة الأزهر التعليمي هو البوابة الرئيسية لكل الطلاب من اجل الحصول على نتيجتهم في الشهادة الإعدادية أو الابتدائية بالإضافة للثانوية والقراءات الأزهرية وكل النشاطات المعتمدة في هذا الموسم الدراسي.

نحيط علما كل الطلاب أن الموقع الرسمي لمشيخة الأزهر في بعض الأوقات يتعرض للتوقف بسبب الضغط الكبير من الطلاب الذين يدخلون له بغاية الحصول على النتائج، خصوصا وانه يستقبل الآلاف من الزوار من مختلف الشهادات على رأسهم الابتدائية والإعدادية.

النتائج متوفرة في الوقت الحالي ويمكنكم الحصول عليها عن طريق رقم الجلوس فقط، كما سنساعد من تعذر عليه الحصول عليها في التعليقات بالأسفل. ولحد الساعة لم نتلقى الكثير من التعليقات، مما يؤكد لنا انه بالفعل تمكن الجميع وبواسطتنا من الحصول على نتيجته للشهادة الإعدادية دون مشاكل.

التعليقات

  1. احمد عبد العظيم عبد الهادى رقم الجلوس27203

  2. 231764 ده رقم الجلوس وربنا يجزيكم خيرا

  3. عايزة اعرف النتيجة مش عارفة حتي الان رقم الجلوس 200421

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *