التخطي إلى المحتوى

يترقب الكثير من الطلاب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة المنوفية ألترم الثاني عبر المواقع الإلكترونية وموقع وزارة التربية والتعليم، ولقد أكد مصدر مسئول من داخل مديرية التربية والتعليم من اقتراب ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي  خلال ساعات اليوم أو بحد أقصي صباح الغد.

ومن الواضح أنه تم إنهاء  عمليات التصحيح ورصد الدرجات وتجميعها وبذلك أنهي الكنترول دوره وتم إرسال جميع النتائج وقوائم الأوائل إلى مديرية التربية والتعليم بالمنوفية لاعتمادها من قبل محافظ المنوفية، ومن ثم نشرها على رابط البوابة الإلكترونية التعليمية لمحافظة المنوفية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة المنوفية الترم الثاني

يستطيع طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية الاستعلام عن نتائج ألترم الثاني للصف الثالث الإعدادي 2017 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية من خلال رقم الجلوس والمديرية التعليمية التابع لها.

لقد تقدم حوالي 62 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات نهاية العام وذلك على مستوى جميع الإدارات التعليمية الخاصة بمحافظة المنوفية وتشمل كل من اشمون وشبين الكوم ومنوف وقويسنا وغيرها، وبذلك سيكون هناك ضغط كبير على محرك البحث جوجل في حالة ظهور نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2017 محافظة المنوفية، لذا يستطيع الطالب ترك رقم الجلوس والمديرية التعليمية التابع لها ليكن أول الحاصلين على النتيجة فور ظهورها.

وتمكن موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية طلابها من الإطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 للفصل الدراسي الثاني من خلال الدخول على الرابط الخاص بها  وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب بالخانة المخصصة ومن ثم كتابة الرقم التأكيدي وسوف تظهر النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *