التخطي إلى المحتوى

يخوض نادي الزمالك المصري مباراة صعبة وهامة على أمل تحقيق الفوز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016 أمام نادي الوداد المغربي، الذي يسعى هو الآخر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب في المغرب، وبعد فوز نادي الزمالك بكأس مصر 2016 بقيادة مدربه المؤقت “مؤمن سليمان” ووصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، تترقب جميع جماهير القلعة البيضاء مواجهة فريقهم على أمل الوصول للنهائي وتحقيق اللقب للمرة السادسة في تاريخ النادي الأبيض.

موعد مباراة الزمالك القادمة:

وأعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، على أن مباراة الذهاب بين الزمالك والوداد سوف تكون يوم الجمعة القادمة الموافق 16/9/2016 على ملعب ستاد برج العرب في مصر في الأوقات التالية:

الدولةالتوقيت
مصر8.00 مساءاً
السعودية9.00 مساءاً
الإمارات10.00 مساءاً
جرينيتش6.00

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد.

سوف تذاع المباراة على قناة “brin sports hd1” القطرية، التي تمتلك حقوق البث الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا 2016، بتعليق المصري “علي محمد علي” على القناة الصوتية الأولى، والمغربي “جواد بده” على القناة الصوتية الثانية.

وسوف يقود اللقاء الحكم الجنوب أفريقي “دانيلا بينيت”، مع المساعد الأول “زاكلي سوالي”، والمساعد الثاني “مستيلي ستيفينز”، والحكم الرابع “كولسيندي كوانكجو”.

يذكر أن نادي الزمالك تأهل إلى دور نصف النهائي بعدما حل في المركز الثاني في دور المجموعات بـ6 نقاط، خلف المتصدر صن داونز، أما نادي الوداد احتل المركز الأول في المجموعة الأولى بـ11 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *