التخطي إلى المحتوى

أعلنت جريدة الأهرام في عددها الصادر الأسبوع الماضي، عن بدء تسجيل حركة تكليف خريجي كليات الصيادلة دفعة 2016-2017، حيث يمكن لجميع الخريجين التقديم بطلب الوظيفة من خلال بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية بدءا من يوم 30 مايو ولمدة أسبوعين حتى 15 يونيو القادم.

وقد أعلنت وزارة الصحة من خلال الإعلان المنشور على صفحات جريدة الأهرام، أنه يرجى من الصيادلة بدء تسجيل رغباتهم بخصوص حركة التكليف، حيث تقوم الحكومة المصرية عقب تسجيل الصيادلة لرغباتهم، من خلال البوابة الالكترونية الحكومية المصرية، بفرز الرغبات، ومن ثم توزيعهم على الوحدات الصحية والمستشفيات التابعة لوزارة الصحة على مستوى محافظات الجمهورية.
وقد اشتكى عدد كثير من الصيادلة اليوم لجريدة “مصر مكس” بخصوص عدم قدرتهم الدخول على موقع بوابة الحكومة المصرية خدمة تنسيق وزارة الصحة، حيث أكدوا أن الموقع لا يستجيب منذ انطلاق اليوم الأول للتسجيل، وقد أوضح المسئولين أن هناك عدد كبير على مستوى خريجي كليات الصيدلة سواء الجامعات الحكومية أو الخاصة، وأغلب الخريجين يحاولون التسجيل باليوم الأول.

وأكد المسؤول أن البوابة ستعود للعمل بعدما يقل أعداد الخريجين الذين يحاولون فتح الموقع الرسمي لتسجيل رغبات تكليف الصيادلة 2017، http://www.egypt.gov.eg ومن خلال الرابط الفرعي التالي http://mhealth.cu.edu.eg، أطيب الأمنيات بالتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *