موقع خبر اليوم

الآن نتيجة الإعدادية المنوفية 2018 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس ظهرت

نتيجة الإعدادية المنوفية 2018 ، قام مدير أمن المنوفية ومساعد وزير الداخلية اللواء أحمد عتمان، بالتوقيع على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية اليوم  الساعة الثانية عصرًا، وذلك بنسبة نجاح بلغت 85.31% في كل مدارس المحافظة، وقد أوضح الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية من جانبه أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الإعدادية  بالمحافظة بلغ  62 ألفا 963 طالبا وبلغ عدد الحاضرين منهم 62 ألفا 825 طالبا وقد نجح منهم 53 ألفا 598 طالبا.

مبارك للناجحين، إذا أردت الحصول على النتيجة يمكنك زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، والذي يتواجد رابطه أسفل المقال، كذلك يمكنك ترك رقم جلوسك في تعليق أسفل المقال، وسيتم الرد عليك خلال دقائق بنتيجتك، هذا وقد وفرنا أكثر من رابط أدنى المقال للتعامل مع مشكلات ضغط السيرفر.

نتيجة الإعدادية المنوفية 2018 ، أكد الدكتور عبد الله عمارة وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة سيتم الإعلان عنها على الأرجح اليوم  الإثنين الموافق 29 من يناير 2018، وذلك لأن أعمال الكنترول والتصحيح قد انتهت اليوم على أكمل وجه، ويمكنك الكشف عن النتيجة من خلال الروابط المرفقة أسفل المقال، والتي قد تظهر خلال سويعات قليلة من الآن.

نتيجة الإعدادية المنوفية 2018، مع انتهاء فترة الامتحانات تبدأ مرحلة القلق وانتظار النتائج، وفي هذا الصدد نقدم لكم التقرير الشامل الخاص بأخبار وموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية، كما قدمناها في الأعوام السابقة لمتابعينا، ويمكنك ترك تعليق يحتوي على رقم جلوس الطالب وسنقوم بالرد عليك بالنتيجة فور ظهورها وقبل الجميع إن شاء الله.

نتيجة الإعدادية المنوفية 2017 ، أعلن محافظ المنوفية أن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على استعداد لبدء استقبال التظلمات الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية من أبناءها الطلاب بداية من الغد، على أن يستمر تقديم التظلمات لمدة 15 يومًا، وقد حددت المكان المخصص لاستقبال التظلمات على أن يكون بمقر الرخصة الدولية بجوار مدرسة الاحمدية بشبين الكوم، وتبلغ قيمة التظلم في المادة الواحدة عشرون جنيهًا، وتكرر إذا كانت أكثر من مادة، أسفل المقال يمكنك الاستعلام عن النتيجة كاملة بالدرجات.

نتيجة الإعدادية المنوفية 2017 ، يمكنك الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية من خلال الروابط المرفقة بالموضوع، وقد وفرنا أكثر من رابط لتجنب مشكلات ضغط السيرفر، وإذا لم تتمكن من الحصول على النتيجة يمكنك ترك تعليق باسمك ورقم جلوسك وسنتولى جلب النتيجة لك خلال دقائق، مبروك لجميع الناجحين، مع تمنياتنا فريق مصر ميكس بمزيد من التفوق لجميع الطلاب.

ظهرت اليوم نتيجة الإعدادية المنوفية 2017 ، للفصل الدراسي الثاني بعد ان تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط بنسبة نجاح 68,54%.

وقد أعلن الدكتور عبد الله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أن أعداد الطلاب المتقدمين لآداء الاختبارات 64 ألفا 790 طالبا، وقد بلغ عدد الحضور منهم 64 ألفا 679 طالبا، بينما بلغت أعداد الناجحين 44 ألفا و332 طالبا، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية فى الشهادة الإعدادية 16 طالبا وطالبة بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة وطلاب المنازل.

نتيجة الإعدادية المنوفية 2018 الترم الأول

ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للمحافظة من خلال الروابط المبينة بالأسفل

كما يمكنك التعرف على باقي نتائج الشهادة الإعدادية لمختلف المحافظات من خلال الرابط التالي : نتيجة الشهادة الإعدادية مصر

وإذا واجهتك أي مشكلات تخص فتح الروابط أو الضغط على السيرفرات يمكنك ترك رقم جلوسك بتعليق، وسنتولى جلب النتيجة لك بإذن الله.

تشمل نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية سائر إدارات المحافظة التعليمية، وهي إدارات تلا التعليمية وإدارة الشهداء وإدارة منوف وإدارة السادات وإدارة الباجور وإدارة قويسنا وإدارة أشمون وإدارة شبين الكوم التعليمية، وتشير الإحصائيات التي أعلنها وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية الأستاذ عبد الله عمارة، إلى ارتفاع نسب النجاح في الفصل الدراسي الثاني من الشهادة الإعدادية بالمنوفية هذا العام.