موقع خبر اليوم

اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2018 رابط مديرية التربية والتعليم بالدقهلية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، ينتظر بفارغ الصبر طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية، ولكن سوف نتناول لكم من خلال هذا المقال آخر الأخبار حول اعتماد نتيجة إعدادية الدقهلية، ليحصل كل طالب على نتيجته فور ظهورها.

ولقد ذكرت مصادر بداخل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية سيتم اعتمادها خلال ساعات قليلة، وذلك عند انتهاء الدكتور أحمد الشعراوي من بعض الأعمال التي يقوم بها خلال تطوير المحافظة، وسيتم نشرها في الحال عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية:

اعتمد منذ قليل الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية لنهاية العام الدراسي، وذكر بان نسبة النجاح بلغت 83.7%، وأشاد بتلك الجهود التي بذلتها مديرية التربية والتعليم من أجل مسيرة التطور والتقدم بهذا النجاح الباهر.

**احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية عبر هذا الرابط مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

يمكن للطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2018 برقم الجلوس من خلال الرابط الموضح، وسيتم إضافة رابط آخر بديل إذا وجد الطلاب صعوبة في الوصول إلى نتائج آخر العام من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

والجدير بالذكر أن البنات تفوقت على البنين في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية، حيث جاء أغلب أسماء العشر الأوائل من الفتيات على مستوى المحافظة بالصف الثالث الإعدادي، وحصولهن على الدرجات النهائية.

يتربص الطلاب أمام شاشات الجوال للبحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية، والتي سوف تدق باب كل طالب في الساعات القليلة المقبلة، لتعلن عن درجات الشهادة الإعدادية بجميع المواد الدراسية المقررة؛ اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الدراسات الاجتماعية، الرياضيات، العلوم، التربية الفنية، التربية الدينية.

نظل متابعين لكم بشكل كبير موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، وعلى مستوى جميع الإدارات التعليمية التابعة لها المنصورة، السنبلاوين، ميت غمر، المطرية، بلقاس، دكرنس، المنزلة، طلخا، الجمالية، ميت النصر،شربين، تمى الأمديد، ميت سلسيل، بني عبيد، أجا، أخطاب، جمصة، نبروة.

ولقد أدى 97785 طالب وطالبات امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية بالفصل الدراسي الثاني، وذلك وسط تشديدات أمنية من قبل وزارة التربية والتعليم لمحاربة الغش خلال الامتحانات، ليحصل كل طالب على درجاته الحقيقة في الامتحانات.

سوف ينتظر الطلاب لحظة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية 2018 خلال الساعات المقبلة، فمن المتوقع أن تظهر غدا الخميس، وسوف نوافيكم لأجدد الأخبار الحصرية من خلال موقع “خبر اليوم” بالتوفيق لكم جميعاً.

موقع وزارة التربية والتعليم بالدقهلية:

سوف يتم إتاحة نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية وذلك فور اعتمادها لكم في الحال، ونوفيكم بالتفاصيل ومتابعة روابط النتيجة ليستعلم طلاب الصف الثالث الإعدادي عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول بالإعدادية.

لا زالنا مستمرين في تغطية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية، ولم يتم اعتمادها حتى تلك اللحظة، وسوف يتم نشرها فور ظهورها خلال الساعات القليلة، ويتم نشر لكم أي تفاصيل وأخبار تخص الشهادة الإعدادية.

بعد انتظار طويل من صفوف الطلاب وأولياء الأمور، حيث يترقبون هذه اللحظة الحاسمة لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية 2018 عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية، حيث يمكن لجميع الطلاب الاستعلام برقم الجلوس لمعرفة نتائج الطلاب الترم الأول.

قد يهمك أيضا:

أخبار امتحانات الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2018:

سوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2018 ظهر اليوم الأربعاء ومن ثم سوف يتم نشرها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة ومديرية التربية والتعليم بالدقهلية ليستعلم الطالب برقم الجلوس فور الاعتماد وبالتوفيق.

نوفر لكم أجدد الأخبار حول طلاب الشهادة الإعدادية بالدقهلية، حيث شهد الأسبوع الحالي امتحانات الصف الثالث الإعدادي، والتي يشهدها الدكتور علي عبد الرؤوف، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، من خلال تفقده اللجان بإدارة غرب التعليمية، وجاء الامتحان في متوسط الطالب.

موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية 2018:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية موعد لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بها سوف يكون نهاية الأسبوع الحالي بين يوم الثلاثاء أو الأربعاء، ويتم متابعة ذلك لكم.

سوف تنتهي وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية من أعمال التصحيح هذا الأسبوع، وعلى الفور تقوم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 وتوفيرها للطلاب برقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة.

ظهرت أمس نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الدقهلية من خلال موقع مديرية التربية والتعليم، والتي نشرت برقم الجلوس نتائج طلابها، ونظرا للضغط وجد الجميع صعوبة في الوصول إلى الدرجات، ولكن يمكنكم المحاولة مرة أخرى وسوف تصل إلى النتيجة.