التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 انتظر طلاب الشهادة الإعدادية موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الفصل الدراسي الثاني وسط حالة من القلق والتوتر للطلاب وأولياء الأمور، ولقد اعلن مصدر مسئول من داخل الكنترول عن اقتراب اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017.

ولقد انتهت عمليات تصحيح أوراق امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2017 وسط جو من الاستقرار وكانت عينة التصحيح تدل على ارتفاع نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 عن الفصل الدراسي الأول.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة المنيا

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة المنيا ألترم الثاني من قبل محافظ المنيا السيد عصام البديوي عن نسبة نجاح وصلت إلى 70.5% وبالفعل ارتفعت عن الفصل الدراسي الأول، ويستطيع طلاب الشهادة الإعدادية الاستعلام عن نتائج المنيا للشهادة الإعدادية عبر روابط موقع مديرية التربية والتعليم أو البوابة الإلكترونية محافظة المنيا.

وشملت نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 محافظة المنيا جميع الإدارات التعليمية ” سمالوط – مطاي – بني مزار- مغاغه – العدوة – دير مواس -أبو قرقاص- ملوي.

ويستطيع طلاب الشهادة الإعدادية الإطلاع على أسماء وصور أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ألترم الثاني الذين حصلوا على الدرجات النهائية 300 من 300 في جميع المواد الدراسية عبر موقع البوابة الإلكترونية أو مديرية التربية والتعليم لمحافظة المنيا.

توفر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا إمكانية الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ألترم الثاني باستخدام رقم الجلوس و الاسم والمديرية التعليمية التابع لها، ولكن من يواجه أي صعوبة يترك رقم جلوسه بتعليق أسفل المقال ليكن أول الحاصلين على النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *