التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 بالغربية، بعد أيام من الإنتظار تخرج مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية لتعلن عن انتهاء أعمال كنترول الشهادة الإعدادية بالمحافظة وأن المديرية قد قامت برفع النتيجة إلى سيادة المحافظ اللواء أحمد صقر لإعتماد النتيجة اليوم.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017

وقد أضاف السيد الأستاذ الشناوي عايد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 للفصل الدراسي الثاني سوف تكون متاحة عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالغربية فور أعتمادها اليوم من سيادة المحافظ.

مديرية التربية والتعليم بالغربية

وقد أشار سيادته أن نسبة النجاح لهذا العام مرتفعة عن العام الماضي، فيما أوضح أيضا أن عملية امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة قد مرت بسلام وبدون أي شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور، كما أن التصحيح كان في مصلحة الطالب.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 للفصل الدراسي الثاني سوف تكون متاحة عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالغربية، حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن جميع درجاتهم في كافة المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام من اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعلوم والدراسات الإجتماعية والرياضيات والحاسب الآلي والتربية والفنية والتربية الدينية وأيضا المجموع الكلي.

الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الفصل الدراسي الثاني من هــــــــنـــــــــــا.

من المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لأبناء محافظة الغربية بكافة الإدارات التعليمية التابعة لها خلال الساعات القادمة، كما يمكن لجميع متابعي موقعنا مصر مكس الإستعلام عن النتيجة من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم بمتابعة النتيجة لحظة بلحظة لإعلامك بها فور إعلانها.

تحديث السبت 3 يونيو الساعة 11 صباحا

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية منذ قليل نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 للفصل الدراسي الثاني وذلك عبر مديرية التربية والتعليم بالغربية وأيضا عبر موقع فيتو، حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *