التخطي إلى المحتوى

نتيجة إعدادية البحيرة، خلال ساعات ستقوم المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة باعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 ألترم الثاني مع نهاية الأسبوع الجاري، حيث يستطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي بالبحث برقم الجلوس والاسم.

تضع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة أسماء الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2017-2018، من خلال موقعها الإلكتروني، عقب اعتمادها مباشرة، لتكون النتائج رسمية وإعلان نسب النجاح والطلاب الأوائل على مستوى المحافظة.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2018 عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 عبر موقع بوابة مديرية التربية والتعليم لجميع الإدارات والمدارس البحيرة البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة لكل المراكز (كفر الدوار مركز أبو المطامير، مركز أبو حمص، مركز إدكو، أيتاي البارود‏، بدر‏، حوش عيسى، الدلنجات، دمنهور، الرحمانية، رشيد، كوم حماده، شبرا خيت، المحمودية، وادي النطرون).

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم الأستاذ محمد سعد المتحدث الإعلامي، أن جميع كنترولات المرحلة الإعدادية انتهت بالفعل من التصحيح والمراجعة وأيضا الرصد، وبدأ المهندس الفني بتسجيلها عبر الموقع الخاص على شبكة الإنترنت استعدادا لنشرها لطلاب الشهادة الإعدادية.

وسيقوم المحافظ باعتمادها أولا، وقال نسبة النجاح لطلاب الصف الثالث الإعدادي وصلت نحو 84%% بارتفاع غير مسبوق عن السنوات السابقة، وقال تحاول محافظة البحيرة بالنهوض بالتعليم ورفع مستوى الطلاب، وتحفيزهم على مواصلة التفوق والنجاح، وقال هناك العديد من التلاميذ حصلوا على الدرجات النهائية في كثير من المواد، وقام سيادته بالاتصال بهم وتشجيعهم على المذاكرة والاجتهاد خلال العام الدراسي.

وسيقوم سيادته بعمل اجتماع مع مدير المديرية ومديري المدارس وأوائل الطلبة في البحيرة، للتشاور والبحث عن المعوقات التي تواجههم خلال السنة الدراسية، وكيفية النهوض بالتدريب ورفع كفاءة الطالب، لتخريج مستوى عالى من الطلاب، ونماذج الامتحانات المفضلة التي تقيس جيدا مدى الاستيعاب والفهم للدروس.

وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

وإليكم الرابط الرسمي لـ مديرية التربية والتعليم ضمن البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة، والتي ستقوم بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة الترم الثاني 2018 برقم الجلوس فور اعتمادها من سيادة المحافظ.

قامت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ظهر اليوم الأحد، وجاءت نسبة النجاح بدرجة 67.73%، وسيتم رفع النتائج بعد قليل عبر الرابط التالي؛

,كما يمكنك عزيزي الطالب كتابة رقم الجلوس والاسم وباقي البيانات مثل المدرسة والإدارة التعليمية والمركز، وسيقوم مشرف القسم التعليمي بمتابعة الدرجات فور ظهورها.

أخبار امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018-2019:

شهد محيط امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة ارتباك كبير بعد استبعاد الملاحظين من اللجان، كما تلقت المديرية شكاوى من وجود صعوبات في امتحان الجبر بالشهادة الإعدادية، وصرح مصدر بالوزارة انطلاق أعمال الكنترول خلال الأسبوع المقبل ليتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 نهاية الشهر الجاري.

سيتم الكشف عن موعد محدد لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2018 وذلك فور اعتمادها في غصون الساعات القليلة المقبلة، وسوف يتم توفير لكم رابط الاستعلام عنها.

سوف تعلن موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة خلال ساعات قليلة، حيث ترقبها الطلاب منذ أيام مع بدء ظهور نتائج الطلاب بأغلب المحافظات المصرية، مما أدى إلى قلق الجميع للتعرف على الدرجات بالبحيرة.

تنتهي مديرية التربية والتعليم بالبحيرة من اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في خلال ساعات قليلة للغاية، وسوف يتم رفعها إلكترونيا عبر بوابة المحافظة ليتعرف جميع الطلاب على درجات المواد الدراسية والمجموع الكلي.

التعليقات

  1. الاسم سالى سمير عبد الحميد مركز كفر الدوار محافظه البحيرة رقم الجلوس 46036

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *