التخطي إلى المحتوى

رغم طول انتظار طلاب الصف الثالث الإعدادي إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا 2018، ومعرفة نتائج امتحانات الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني، حيث أعلنت البوابة قبل 48 ساعة أنها ستظهر بعد قليل، إلا أن هذا الوقت لم ينتهي بعد.

أعلنت محافظة المنيا ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية اليوم الأحد وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءا، وسيتم إعلان لكم اعتمادها بعد قليل، وننشر لكم رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس والاسم لجميع الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2018 عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا

وأفاد أحد المعلمين المشاركين بالكنترول، أنه يتوقع أن يقوم السيد اللواء عصام البديوي باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2018 ألترم الثاني اليوم، وعلى الرغم أن هذه المعلومات غير مؤكدة، إلا أن الصفحة الرسمية للمعلمين بالمنيا أشارت بنفس المعلومة، وقالت لا يوجد سبب حقيقي وراء تأخير إعلان نتائج، سوى إصرار الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول الوزارة، على مراجعة أوراق الإجابات مرة أخرى قبل الرصد النهائي.

من جهة أخرى أفاد أحد المسؤولين بمديرية التربية والتعليم بالمنيا، أن المؤشرات الأولية لنتائج امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنيا، تفيد ارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي، وحصول مركز ملوي على الترتيب الأول بين مراكز محافظة المنيا في نسبة النجاح، يليه مركز المنيا، ثم مركز سمالوط، ثم مركز بني مزار، ثم مركز مغاغة، ثم مركز العدوة، ثم مركز ديرمواس ثم مركز أبو قرقاص.

موقع ظهور نتيجة الإعدادية بالمنيا 2018:

وأكد وكيل الوزارة، أنه سيتم تكريم الطلاب المتفوقين على مستوى المحافظة في كلتا الشهادتين الابتدائية والإعدادية وأيضا الثانوية عقب اعتماد نتائج امتحانات كافة الطلاب، وقال نتمنى أن تتواجد المنيا ضمن المحافظات المتفوقة تعليميا، والتي ترتفع بها نسبة النجاح عن باقي المحافظات.

يمكنكم الاستعلام فور اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2018 الترم الأول برقم الجلوس، خلال رابط موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا عبر الرابط التالي:http://www.minia.gov.eg/default.aspx، أطيب الأمنيات بالتفوق والنجاح.

مقالات أخرى قد تهمك:

من جانبه أجرى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الصف الثالث الإعدادي لسنة 2018 خلال الأسبوع الماضي، على أن تستمر أعمال الكنترول لمدة 15 يوما أو أقل على حسب طبيعة العمل، كما أنها تحاول إنجاز مهمة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 قبل بدء الفصل الدراسي الثاني، وسوف نتابع لكم بدقة موعد ظهورها  للاستعلام عنها فور اعتمادها.

سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا وذلك بعد اعتمادها ليتم توافرها عبر الموقع الإلكتروني لمحافظة المنيا، وسيتم متابعة لكم الأخبار فور اعتمادها ونشرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *