التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 الدور الثاني، انتهى طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2017 نهاية الأسبوع الماضي، حيث أدى الطلاب جميع امتحانات المواد الدراسية المقررة عليهم خلال الفصل الدراسي الثاني، وتأتي الآن مرحلة انتظار إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الترم الثاني 2017، وسط حالة من الترقب والقلق من جميع الطلاب وأولياء الأمور، وقد بدأت أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب فور الانتهاء من أداء الامتحانات وذلك بهدف إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2017 في أقرب وقت ممكن.

تم الإعلان الآن عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الدور الثاني 2017 برقم الجلوس عبر بوابة الازهر الإلكترونية وموقع الازهر التعليمي، وأصبح بإمكان جميع الطلبة والطالبات الحصول على نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية الأزهرية 2017 عبر الدخول لموقع الأزهر وكتابة رقم الجلوس والضغط على عرض النتائج.

نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية الدور الثاني برقم الجلوس 2017

كانت امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية قد انتهت يوم 21 مايو 2017 في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، حيث تم التأكيد على سرعة الانتهاء من تصحيح جميع أوراق إجابات الطلاب حتى يتم إعلان نتيجة الإعدادية الأزهرية في أقرب وقت ممكن، حيث أعلن قطاع المعاهد الأزهرية أنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية نهاية الأسبوع الجاري وذلك بعد رصد جميع درجات الطلاب وبعد ذلك يتم إعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2017 من قبل وكيل الأزهر الشريف، وفور اعتماد نتيجة الإعدادية الأزهرية سيتم رفع النتائج عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

ويذكر أن جميع الطلاب بمحافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة والبحيرة وكفر الشيخ والمنيا وأسيوط وجميع المحافظات المصرية المختلفة في انتظار لحظة الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 الترم الثاني من خلال موقع الأزهر التعليمي والذي يمكن الدخول عبر الرابط الخاص به والحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2017 .

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية – استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 الدور الثاني

نقدم لكم رابط استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية وذلك مع اقتراب موعد إعلان نتيجة الأزهر الترم الثاني برقم الجلوس، حيث بينت المؤشرات الأولية لتصحيح أوراق الطلاب أن نسبة النجاح في الترم الثاني بالنسبة للشهادة الإعدادية أكبر من النسب في الترم الاول.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

كما يمكنكم الحصول علي نتيجة ملاحق الأزهر برقم الجلوس 2017 من خلال رابط موقع الأزهر التعليمي والذي يقدم خدمات الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني.

رابط موقع الأزهر التعليمي

من خلال الروابط السابقة يمكن لجميع الطلاب الحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري فور الإعلان عنها، ومن خلال موقعكم مصر مكس يمكن لجميع الطلاب ترك الاسم ورقم الجلوس عبر التعليقات وسوف نقوم بتوفير نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني لجميع الطلاب فور ظهورها رسمياً.

نتيجة الاعدادية الأزهرية الدور الثاني 2017

يبحث الآن الكثير من الطلاب عن نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية الأزهرية 2017 الدور الثاني، حيث أكدت العديد من المصادر أن هناك أرتفاع في نسب نجاح الطلاب خلال امتحانات الدور الثاني للشهادة الاعدادية الازهرية 2017، ويجري الآن رفع نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية الأزهرية 2017 الدور الثاني عبر بوابة الأزهر الإلكترونية وموقع الازهر التعليمي حتي يتمكن الطلبة والطالبات الاستعلام عن النتائج.

يستعد الطلبة والطالبات في الاستعلام عن نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية الأزهرية 2017 برقم الجلوس عبر موقع الأزهر التعليمى وبوابة الأزهر الإلكترونية، حيث تسود حالة من الارتياح بين الطلاب بسبب أرتفاع نسبة النجاح بين الطلاب وانخفاض نسبة الرسوب.

تقترب نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية الأزهرية 2017 الدور الثاني من الظهور عبر موقع الازهر التعليمى وبوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، كما يمكنكم ترك أرقام الجلوس عبر التعليقات وسنقوم بتوفير نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الدور الثاني 2017 فور ظهورها.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2017 الدور الثاني يوم غد الأربعاء الموافق 16-8-2017 وذلك بعد اعتماد وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان لنتيجة الشهادات الأزهرية 2017 الدور الثاني، وبعدها يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية 2017 برقم الجلوس عبر موقع الازهر التعليمى وبوابة الأزهر الإلكترونية.

مازال موقع الأزهر الإلكتروني يستقبل طلبات الطلاب الباحثين عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2017 والتي تم الإعلان عنها في الساعات الأولي من اليوم الأربعاء الموافق 16-8-2017، كما ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الدور الثاني 2017 بالإضافة إلي نتيجة شهادة القراءات الأزهرية 2017 الدور الثاني برقم الجلوس لجميع الطلاب في جميع المحافظات.

التعليقات

        1. رقم الجلوس 247266
          الأسم اسماء صابر حماد صابر
          المنطقه سوهاج
          المعهد اولاد عليوالاعدادى فتيات
          المجموع
          الحالة ثان

    1. رقم الجلوس 312703
      الأسم اسماء محمد جابر عمر
      المنطقه كفر الشيخ
      المعهد فتيات سيدى سالم
      المجموع 424
      الحالة ناجح

        1. رقم الجلوس 33487
          الأسم محمد عماد محمد عبدالله
          المنطقه الشرقية
          المعهد قصاصين الشرق
          المجموع
          الحالة ثان

      1. رقم الجلوس 215915
        الأسم اسماء مسعد حامد حسين
        المنطقه الدقهلية
        المعهد ف/ منية محلة دمنة
        المجموع 402
        الحالة ناجح

    1. رقم الجلوس 66444
      الأسم احمد خميس عبدالمعين عبدالرحمن
      المنطقه سوهاج
      المعهد برديس الاعدادى بنون
      المجموع
      الحالة ثان

    1. رقم الجلوس 244557
      الأسم ساره فوزى محمد حافظ
      المنطقه الوادى الجديد
      المعهد ف/ القلمون الإعدادى
      المجموع 458
      الحالة ناجح

    1. رقم الجلوس 218704
      الأسم ايه محمد عبدالبديع ابراهيم
      المنطقه الدقهلية
      المعهد ف/ ميت الخولى مؤمن
      المجموع 356
      الحالة ناجح

  1. اريد نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه رقم الحلوس 49884

    1. اريد النتيجه تعبت ماعارف نعمل ايه الانتظار صعب وشكرا

    2. رقم الجلوس 49884
      الأسم احمد بكر على عبدالرحمن
      المنطقه شمال الجيزة
      المعهد صفط اللبن ع/ث الاعدادى بنون
      المجموع 366
      الحالة ناجح

    1. رقم الجلوس 217148
      الأسم مريم جمال عبدالله نافع
      المنطقه الدقهلية
      المعهد ف/ كفر عبدالأمين
      المجموع 466
      الحالة ناجح

    1. سيتم إعلان النتائج لجميع المحافظات من خلال بوابة الازهر التعليمي وموقع الازهر الشريف برقم الجلوسزززز قم بوضع رقم الجلوس وسنوفر لك النتيجة فور ظهورها

    1. ممكن حضرتك تضعي رقم الجلوس عبر التعليقات وفور ظهورها على موقع الازهر الشريف سنقوم بإرفاق النتيجة