التخطي إلى المحتوى

تنطلق مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائرى في دور المجموعات مساء اليوم فى دوري أبطال أفريقيا، يحاول الزمالك تحقيق الفوز في الجولة الثالثة من جولات دور ال16 لدوري أبطال أفريقيا خاصة وأن الزمالك يتصدر المجموعة برصيد أربع نقاط.

موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري

تقام مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري اليوم في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، يدخل الزمالك مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وسط معنويات عالية للاعبيه، خاصة بعد صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري

تنقل قناة Bein Sports HD3 مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري ويقوم بالتعليق على المباراة، المعلق رؤؤف خليف، تصل بعثة نادي اتحاد العاصمة الجزائري إلى الإسكندرية مباشرة على متن طائرة خاصة لمواجهة الزمالك.

أما القنوات المجانية لمباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري اليوم، تنقل قناة النيل الرياضية على التردد الأرضي ويمكن استقبالها بشكل يسير لكل الجماهير.

تصريحات المدير الفني لنادي اتحاد العاصمة الجزائري

أعرب المدير الفني لنادي اتحاد العاصمة الجزائري عن تخوفه من نقص الفعالية الهجومية لدي لاعبيه مؤكدا على سعيه التخلص من تلك المشكلة في مباراة الزمالك من أجل السعي نحو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث.

يحتل اتحاد العاصمة الجزائري المركز الثاني بالمجموعة الثانية وبرصيد ثلاث نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن الزمالك المتصدر، وهو ما يجسد صعوبة المباراة لطرفي المواجهة، الزمالك من جهته سيحاول عبور اتحاد العاصمة الجزائري مدعوما بالجماهير التي تحضر ستاد الجيش فى برج العرب قبل مواجهة العودة الصعبة فى الجزائر.

تبدو مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الثالثة وكذلك مباراة اتحاد العاصمة الجزائري والزمالك في الجولة الرابعة حاسمة في تحديد الفرق المتأهلة عن هذه المجموعة لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.
يذكر أن مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري كان مقررا لها أن تقام على ستاد بتروسبورت قبل أن يتراجع مجلس إدارة الزمالك ويقرر نقلها لبرج العرب لضمان الحضور الجماهيري.

يبدو أن الزمالك سيعتمد على ستانلي فى هجوم الزمالك أمام اتحاد العاصمة الجزائري في ظل مشاركة وشيكة للاعب الزمالك شيكابالا بعد التألق فى مباراة الداخلية الماضية بالدوري المصري.

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك نيته حضور مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري من أرض الملعب من أجل مؤازرة لاعبي الزمالك أمام فريق العاصمة، يحاول الزمالك فى مباراة اليوم أمام اتحاد العاصمة الجزائري إحباط محاولته للتقدم وتصدر المجموعة وهو ما يجعل الزمالك ساعيا للحصول على النقاط الثلاث.

لن يرضى الزمالك عن النقاط الثلاث بديلا، خاصة وأن الزمالك سيواجه مباراة صعبة فى الجزائر فى الجولة الرابعة وهو ما يجعل مباراة الذهاب بالنسبة له ولجماهيره عنق الزجاجة للتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

يتوجه فريق الكرة بنادى الزمالك إلى ملعب المباراة فى الثامنة مساء لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائرى وسط تركيز من اللاعبين.

تبدو حظوظ الزمالك أكبر للوصول للنقطة السادسة خاصة وأن الزمالك يحاول استغلال عاملى الأرض والجمهور للفوز.

يتوجب على الزمالك تحقيق الفوز بعد مساواة اهلى طرابلس فريق الزمالك بأربع نقاط للفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *