التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية، صرح وكيل وزير التربية والتعليم أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الغربية سوف يتم الإعلان عنها اليوم الأربعاء الموافق الأول من شهر يونيو الجاري، على أن يتم إعلان النتيجة على الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية لمحافظو الغربية، وسوف يتم إعلان الطلاب الأوائل أولاً في خلال الساعات القادمة، حتي يتم تكريمهم من وكيل وزارة التربية والتعليم.

يذكر وأن مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية قد انتهت من تصحيح الأوراق لجميع الطلاب والطالبات للشهادة الإعدادية، ولقد تم تجميع النتائج ورصدها ومراجعتها ليتم الإستعلام عنها عبر الموقع الإلكتروني فور الإعلان عنها عن طريق رقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الغربية:

من المؤكد أنه تفصلن ساعات قليلة من الان عن موعد إعلان النتائج الخاصة بالصف الثالث الإعدادي لمحافظة الغربية لعام 2017 الجاري، ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية فور ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم نتيجة الغربية الترم التاني، ومن المتوقع أن ترفع النتيجة خلال الساعات القادمة.

نتيجة اعدادية الغربية

الجدير بالذكر وأن بوبة فيتو توفر لكم رابط استعلام نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة الغربية من خلال إدخال رقم الجلوس والرقم الموضح بجانب رقم الجلوس، كذلك يقدم نفس الخدمة موقع اليوم السابع، وسوف يتم عرض النتائج على المواقع فور أن يتم الإعلان عنها.

 

نتيجة الاعدادية بالغربية

كما وأن وزارة التربية والتعليم قد قامت بتوفير روابط الإستعلام الخاصة بها على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي تتجه مباشرة إلي الموقع الرسمي الموضح لكم في أعلي المقال، ونتمني التوفيق إلي جميع الطلاب.

التعليقات

  1. اريد نتيجه الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية بأسرع وقت ممكن الترم الثانى

  2. يقول محمد أحمد محمد جنح إدارة السنطة التعليميه محافظة الغربية رقم الجلوس 74015:

    بالتوفيق للجميع

  3. متى سيتم الاعلاااااااااااااااااااااااااان عن اعدادية الغربية
    35283

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *