التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية ، والقليوبية قامت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية بإعلان عن نتيجة الترم الثاني للشهادة الإعدادية، للعام الدراسي الحالي 2017 في المحافظة اليوم الأربعاء، عقب انتهاء كنترول الشهادة الإعدادية من أعمال النتائج، وعقب انتهاء عملية تصحيح الكراسات والمراجعة والرصد للدرجات، وإرسال أوراق النتائج للمديرية ليتم تحديد الطلاب العشر الأوائل، وكذلك إعلان نتائج الطلاب النهائية على مستوى المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية

ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية للعام الدراسي 2016 / 2017، وذلك بعد أن تم اعتمادها من السيد المحافظ اللواء “محمود عشماوي” محافظ القليوبية، حيث بلغت نسبة النجاح 80.38 %، وحصلت إدارة كفر شكر التعليمية على المركز الأول من بين إدارات المحافظة، وصرح السيد “طه عجلان” وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن النتيجة هذا العام زادت 1 % عن العام الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

وتشمل نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية إدارة الشهداء، وإدارة تلا وإدارة منوف، وإدارة قويسنا وإدارة اباجورن وإدارة شبين الكوم وإدارة أشمون التعليمية، وتشير إحصائيات أعلنها السيد عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، لارتفاع نسب نجاح الطلاب، في ألترم الثاني للصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية لهذا العام.

ويذكر أن نسب النجاح بمحافظة المنوفية لهذا العام كانت 81.28%، من العدد الإجمالي للطلاب الذين قاموا بأداء الامتحانات بالفصل الدراسي الثاني، وعددهم 63 ألف و245، وسوف نقوم بنشر نسب النجاح في ألترم الثاني فور صدور النتيجة عقب اعتمادها.

كم يمكن لحضراتكم الإطلاع على :

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 جميع محافظات مصر.

نتيجة الصف السادس الابتدائي جمع محافظات مصر.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية ألترم الأول

وقد ظهرت نتيجة محافظة المنوفية عقب اعتمادها من السيد هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، ويمكن الاستعلام عنها من خلال الموقع الخاص بمديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية، من خلال رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية.

وكان الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية قد اعتمد اليوم نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية للعام 2017، وبلغت نسب النجاح على مستوى المحافظة 68.54%، ويمكن الآن الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع بأرقام جلوس الطلاب.

عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية ألترم الأول

وقال الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنوفية، قد صرح أن عدد الطلاب المقيدين بالصف الثالث الإعدادي لهذا العام على مستوى المحافظة هو 64790، وأن عدد من قاموا بحضور الامتحانات 64679، وبلغت أعداد الناجحين 44332، وحصل 16 طالب وطالبة على درجات نهائية، جميعهم من المدارس الرسمية والرياضية والخاصة والبعض منهم من طلبة المنازل.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

ومن الجدير بالذكر أن موقع النتيجة يعاني من ضغط في الوقت الحالي، لذا في حال لم يعمل الرابط يرجى الدخول في وقت لاحق للاستعلام عن النتيجة.

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالمنوفية.

تحديث : ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية للعام الدراسي 2016 / 2017، بعد أن اعتمدها السيد الدكتور “هشام عبد الباسط” محافظ المنوفية، وقد بلغت نسبة النجاح 68.54 %، وصرح وكيل وزارة التربية والتعلم بالمنوفية الدكتور “عبد الله عمارة” أن عدد من تقدم للامتحان من الطلاب 64790 طالب وطالبة، حضر منهم 64679 طالب وطالبة، نحج منهم 44332 طالب وطالبة.

وقال عمارة أن عدد من حصل من الطلاب على الدرجات النهائية قد بلغ 16 طالب وطالبة، وهم من طلاب المدارس الرسمية و الخاصة و الرياضية و طلاب المنازل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *