التخطي إلى المحتوى

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية عن نتيجة الشهادة الإعدادية في الترم الثاني على أن ينشر كذلك موقع محافظة الدقهلية النتيجة هو الأخر بعد تعليمات محافظ الدقهلية بتحميل النتيجة على الموقع للتخفيف على الطلاب وأولياء الأمور بعدما قام محافظ الدقهلية باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية فى الدقهلية بحضور على عبد الرؤؤف، وكيل وزارة التربية والتعليم فى الدقهلية.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2017

الان نتيجة الشهادة الإعدادية اليوم الجمعة على تلك الروابط:

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية من موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

رابط أخر من مديرية التربية والتعليم لنتيجة الشهادة الاعدادية.

فى ذات الصدد، أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم فى الدقهلية أن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام بلغوا 101 ألف طالب وطالبة، وحضر 99955 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام.

يشار إلي أن طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية قد أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية فى المحافظة منذ قرابة الأسبوع، تعلن محافظة الدقهلية نتائج الشهادة الإعدادية فى مدن المنصورة والمنزلة والجمالية ودكرنس ومنية النصر وميت سلسيل وميت غمر وأجا وطلخا وبلقاس والسنبلاوين وشربين وبني عبيد.

أوائل الشهادة الإعدادية فى الدقهلية

أعلنت محافظة الدقهلية عن العشرة الأوائل فى محافظة الدقهلية فى الصف الثالث الإعدادي وجاءت نورهان أشرف مصطفي بدر من إدارة ميت غمر فى المركز الأول بمجموع 300 درجة، كما جاء عبد المنعم أحمد عبد المنعم فى المركز الثاني من إدارة منية النصر، جاءت مريم هشام مصطفي من إدارة أجا فى المركز الثالث بالدرجة النهائية.

أكد مصدر من صفحة “نتائج محافظة الدقهلية” أن موقع مديرية التربية والتعليم فى الدقهلية على وشك إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية فى المحافظة عقب الانتهاء الكامل من تحميل النتيجة.

ينقل موقع “مصر مكس” نتيجة الصف الثالث الإعدادي فى الترم الثاني لنتائج الطلاب للصف الثالث الإعدادي بعد رفع النتيجة مباشرة على موقع مديرية التربية والتعليم.

هذا وأعلنت مديرية التربية والتعليم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة الدقهلية لتتاح للطلاب برقم الجلوس، ولاحظنا وجود نسبة من الضغط الكبيرة على سيرفر الموقع والمتوقع أن يتراجع خلال الساعات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *