التخطي إلى المحتوى

وظائف وزارة الخدمة المدنية ، وفقا للجدول الزمني لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي 1438-1439هـ الذي وضعته وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية مسبقا، حيث تقدم وزارة الخدمة المدنية مجموعة من الوظائف بالمجال الصحي والهندسي للمواطنين السعودين لتتوافر فرص العمل للخريجين، ويتم التقييم المهني ممن خلال المركز الوطني للقياس.

ووفق هذه الخطة الموضوعة تم تحديد موعد 3-6-1438هـ ليكون اخر موعد لتلقي الوظائف من الجهات الحكومية على أن يكون يوم الخميس الموافق 6-9-1438هـ السادس من رمضان هو الموعد المحدد لطرح آلإعلان عن الوظائف الهندسية للرجال فقط، ويجب توافر المتطلبات الرئيسية للتقديم على الوظائف خلال فترة العلان عنها.

وظائف وزارة الخدمة المدنية

وكما أعلنت الجهات المسؤولة انه يتوفر 271 وظيفة بالمجال الهندسي مقدمة من قبل الجهات الحكومية للباحثين عن العمل بالمملكة العربية السعودية.

المتطلبات الرئيسية للتقديم على الوظائف الهندسية خلال فترة العلان والتي يجب توافرها في المتقدم هي:

  • حضور ألتقيم المهني 1 للجامعيين المرتبة السابعة للرجال بالمركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي.

واليكم رابط: المركز الوطني للقياس، لمتابعة مواعيد الاختبارات وكذالك النتائج فور ظهرها.

كما أشارت وزارة الخدمة المدنية ضمن خطتها الزمنية الموضوعة للوظائف إلى أن فترة الدخول على الإعلان للوظائف الهندسية وتحديد الرغبات المكانية من قبل الباحثين عن العمل وبعد توثيق بياناتهم، سيكون خلال الفترة من يوم الأحد المقبل الموافق 9-9- 1438هـ،انتهاء يوم الثلاثاء 11 – 9 – 1438هـ، على أن يكون الموعد المحدد لإعلان نتائج الترشيح للوظائف الهندسية للرجال هو 13-9-1438هـ.

الجدول الزمني لوظائف وزارة الخدمة المدنية

الجدول الزمني لوظائف وزارة الخدمة المدنية

ونقدم إليكم الإعلان المطروح من قبل وزارة الخدمة المدنية والذي يشتمل على جميع البيانات التي تهم الباحثين عن الوظائف من حيث موعد تلقي الوظائف من الجهات الحكومية وموعد طرح الإعلان للباحثين عن الوظائف وكذلك موعد الدخول على الإعلان والتقدم للوظيفة والشروط الواجب توافرها في المتقدم وموعد ظهور نتائج الترشح للوظائف.

كما أكدت وزارة الخدمة المدنية بأن التقديم على الوظائف المطروحة سيكون من خلال هذا الرابط http://www.mcs.gov.sa بحيث يكون التقديم مستمر على مدار 24 ساعة خلال الفترة الزمنية المحددة في الجدول السابق من 9 -9 -1438هـ إلى 11-9 -1438هـ .

وكما أوضحت الوزارة ضرورة الدخول على نظام “جدارة” والتأكد من صحة توثيق البيانات ، ويحق للمسجلين تقديم اعتراض إذا تبين له عدم صحت بياناته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *