التخطي إلى المحتوى

اليوم مباراة العراق والاردن الخميس الموافق حسب التاريخ الميلادي 1 يونيو 2017 في ملعب البصرة الدولي الذي شهد في الوقت الحالي تدفقا جماهيريا هائلا من اجل مشاهدة مباراة العراق والاردن مباشرة من الملعب، وقد رخصت وزارة الرياضة في العراق تذاكر المباراة لتبلغ في بعضها 3 دولار فقط، كون المباراة ودية للغاية بين منتخبين عربيين لديهما قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية، وموقع مصر مكس سوف يقوم بتغطية مباراة العراق والاردن عن كتب بحيث ستتعرفون على كل التفاصيل في هذا الموضوع.

يدخل كل من منتخب العراق والاردن المباراة دون غيابات، ورغم انها ودية إلا أن نكهة التحدي موجودة كون المنخبين عربيين و غريمين تقليدين لن يرغب أحدهم في الخروج مهزوما وسيبحثون طيلة التسعون دقيقة عن هدف الفوز، وهذا ما وضحهه مدرب الاردن في اخر حصة تدريبية لمنتخبه حيث قال بأنه سيأخد المباراة على أنها في التصفيات وحاسمة وسيلعبون من أجل إسعاد الفريق. هذا من جهة ومن جهة أخرى وعلى لسان نجم العراق فقد قال بأنهم في ملعبهم والخسارة به شيئ مدل للغاية ولا يمكن قبوله بتاتا أو حتا التعادل.

مباراة العراق والاردن

بخصوص القناة الناقلة لمباراة العراق والاردن، فإنه بإمكان الجميع مشاهدة مباراة العراق والاردن على قناة بى ان سبورت 5 اتش دي على القمر الصناعي نايل سات، لانها القناة الوحيدة التي تمتلك حقوق بث مباشر لهذا النوع من المباريات.

سيتم تغطية تفاصيل المباراة في هذا الموضوع بشكل محدث بإستمرار من طرف محرره.

اهداف مباراة العراق والاردن

  • سجل الان منتخب العراق الهدف الاول عن طريق علاء عبد الزهرة في الدقيقة 15 من المباراة، وقد اشتعلت الان المقابلة بين المنتخبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *