التخطي إلى المحتوى

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية ، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية اليوم الأربعاء الموافق 31 مايو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2017 ، بعد انتظار يشوبه القلق من قبل الطلاب وأولياء أمورهم، وقد انتهى الكنترول من جميع أعمال الامتحانات بدقة بالغة، لضمان حصول كل طالب على حقه.

وقد ظهرت نتيجة نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية الترم الثاني عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، وقد تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2017 لكل الإدارات التعليمية بالمحافظة، مثل إدارة تلا التعليمية، وإدارة الشهداء التعليمية، وإدارة منوف التعليمية،  وإدارة السادات  التعليمية، وإدارة الباجور التعليمية، وإدارة قويسنا التعليمية،  وإدارة أشمون التعليمية،  وإدارة شبين الكوم التعليمية.

هذا وقد صرح الأستاذ عبد الله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، بارتفاع نسب النجاح في الترم الثاني من الشهادة الإعدادية بالمنوفية هذا العام مقارنة بالعام الماضي، كما شدد سيادته على سير أعمال الامتحانات بشكل صحيح لدفع اى ظلم عن أى طالب، حتى يأخذ كل طالب درجاته التى يستحقها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2017

بلغت نسبة نجاح الطلاب، في الشهادة الاعدادية لمحافظة المنوفية 2017 ، حوالي 68.54%، وقد بلغ عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات 64679 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 44332 طالب وطالبة، وقد حصل 16 طالب وطالبة في المحافظة على الدرجات النهائية.

وفي السياق ذاته، قام الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، بتهنئة ابنائه الطلبة والطالبات بالشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية 2017، متمنيا لهم مزيد من النجاح والتفوق، كما طلب منهم بذل قصارى جهدهم فى السنوات المقبلة، وذلك للحصول على مزيد من التفوق والنجاح الباهر، لرفعة مصر وإعلاء شأنها بين الأمم.

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة المنوفية برقم الجلوس، الفصل الدراسي الثاني، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

إن واجهتكم أي صعوبات، يمكنكم أن تتركوا لنا رقم الجلوس فى التعليقات وسوف نحضر اليكم النتيجة فوراً، مع أطيب تمنياتنا لجميع طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2017 بالنجاح والتفوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *