التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الشرقية ، نتابع معكم بشكل مستمر ومتجدد، على مدار الساعة أخر مستجدات الوضع، فيما يخص ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية، اليوم الخميس 1-6-2017، من خلال هذا التقرير الذي يقدم لكم روابط المواقع الإلكترونية التي سوف تظهر عليها نتيجة إعدادية الشرقية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الشرقية

أكدت مصادر موثوقة من داخل مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية، بأن السيد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، سوف يعتمد نتائج الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الثاني 2017 بالشرقية، في الساعات القليلة المقبلة، وسوف يتم نشر النتائج بعدها في المدارس والمواقع الإلكترونية، وعلى رأسها موقع “الشرقية توداي”.

ومن جانبها أكدت الأستاذة فريدة مجاهد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، بأن المديرية تتابع أول بأول كنترول المحافظة، حيث تم بالفعل الأنتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، ويتم الأن تجهيز النتيجة، من أجل عرضها على السيد المحافظ في مكتبه، من أجل إعتمادها ومن ثم تقديم للطلاب وأولياء الأمور من خلال المدارس، في صباح اليوم التالي والمواقع الإلكترونية في مساء اليوم نفسه بعد إعتماد المحافظ.

وأضاف “فريدة مجاهد” بأن السيد الوزير، الدكتور طارق شوقي، قد أكد لكل مديريات التربية والتعليم في كافة محافظات الجمهورية، بأن على الجميع أن يراعي أن يحصل كل طالب على حقه في النتيجة، وأن يتم إعادة رصد الدرجات ومراجعتها أكثر من مرة، من أجل التأكد من ذلك، وأضاف الوزير في تعليماته، بأن على المديريات أن تفتح باب التظلمات لمدة طويلة، حتي يتمكن كل طالب وولي أمر من تقديم الشكوى والتظلمات بكل أريحية.

بلغت نسبة النجاح فى الفصل الدراسي الأول لامتحانات اتمام الشهادة الاعدادية  74.66% على مستوى كافة الإدارات التعليمية بالشرقية، وقد أدي امتحانات الترم الثاني 106826 طالب وطالبة فى جميع الادارات التعليمية على مستوى محافظة الشرقية.

تحديث يوم الأحد : أكد مصدر مطلع في مديرية التربية والتعليم بالشرقية على أن اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2017 بات امراً وشيكاً، حيث أن العمل داخل كنترول الشهادة الإعدادية فى المحافظة جار على قدم وساق، لسرعة إعلان نتيجة الإعدادية فى الشرقية لعام 2017.

تحديث يوم الأحد الساعة 9:45 : أكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية هشام السنجرى، أن النتيجة تعرض اليوم على اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية لاعتمادها، وسوف تظهر على الانترنت فور اعتمادها، ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية برقم الجلوس فقط.

تحديث يوم الاحد الساعة 10:40 مساء :  ظهرت الآن بالفعل ومنذ قيليل نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2017، هذا وقد صرح السيد وكيل الوزارة هشام السنجرى، أن السيد المحافظ قد اعتمد النتيجة منذ قليل، وقد بلغت نسبة النجاح 76%، وتوجه سيادته والسيد المحافظ بالتهنئة لجميع ابنائهم من الطلبة والطالبات فى جميع المراكز والقرى في محافظة الشرقية.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الدقهلية برقم الجلوس

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2017

وأفادت تصريحات وكيل وزير التربية والتعليم في الشرقية، بأن خلال ساعات من الأن سوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية خلال :

  • عبر موقع بوابة محافظة الشرقية من خلال الرابط من هنا
  • وكذلك عبر موقع الشرقية توداي من خلال هذا الرابط من هنا.
  • أو عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية من هنا.

كما يمكنكم أن تتركوا لنا رقم الجلوس فى التعليقات وسوف نحضر اليكم النتيجة فوراً، مع تمنياتنا بالنجاح والتفوق.

قد يجد الطلاب أو أولياء أمورهم بعض الصعوبة في الدخول إلي مواقع النتيجة، وذلك بسبب الضغط الهائل من عدد الزوار الكبير الذي يفوق قدرة موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، وموقع الشرقية توداى وبوابة محافظة الشرقية الالكترونية، لذلك يجرى الانتظار قليلاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *